بلومبرغ يعيش أخبار الفوركس


كيف يمكن لخبراء العملات ركوب الفوركس روليركوستر.
يستعرض كيفن ويتيلو بلومبرغ شهادة مدير مكتب التحقيقات الفدرالي السابق جيمس كومي أمام لجنة الاستخبارات في مجلس الشيوخ. ويتحدث مع جو ويزنثال، وجوليا تشاترلي، و "سكارليت فو" في بلومبرغ على "ماذا تفوت؟" (المصدر: بلومبرغ)
الذهاب طويل اليورو. اختصار الجنيه. بيع البرازيل & # x2019؛ ق حقيقية، البيزو المكسيكي وجنوب أفريقيا & # x2019؛ ق راند.
هذه هي بعض من مديري استراتيجيات تتبنى لأنها تستعد ل تريفيكتا الخميس & # x2019؛ ق من الاضطرابات. أمب كابيتال إنفستورس لت. & # x2019؛ s & # xA0؛ نادر نعيمي يرى مدير مكتب التحقيقات الفدرالي السابق جيمس كومي & # x2019؛ شهادة كأكبر حرف بدل. لكنه يعتقد أيضا أن عائدات السندات الأمريكية قريبة من قاعها وسيكسب الدولار مقابل عملات الأسواق الناشئة. أموندي سا، التي تشرف على أكثر من 1 تريليون دولار، صعودي على أوروبا.
عرض كومي أمام لجنة الكونغرس & # xA0؛ حول تحقيقاته في حملة دونالد ترامب وروابطها مع روسيا سيأتي بعد ساعات قليلة من اجتماع البنك المركزي الأوروبي & # x2019 في العاصمة الاستونية تالين. ويتطلع الثيران الأوروبيون للحصول على أدلة حول ما إذا كان صناع السياسة سينظرون في إلغاء عمليات شراء السندات. الجنيه يواجه آخر لحظة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي في نفس اليوم، حيث تجري المملكة المتحدة انتخابات عامة.
هناك & # x2019؛ ق المزيد من عدم اليقين تختمر الأسبوع المقبل. ومن المتوقع أن يرفع مجلس الاحتياطي الاتحادي أسعار الفائدة في 14 يونيو / حزيران، وقد يقدم توجيهات بشأن كل من الزيادات الإضافية وتفكيره بشأن متى يبدأ في تقليص ميزانيته العمومية البالغة 4.5 تريليون دولار. وارتفعت سندات الخزينة هذا الربع، حيث انخفضت عوائد 10 سنوات إلى أدنى مستوى لها منذ تشرين الثاني / نوفمبر حيث يفقد التجار الثقة بالنمو الاقتصادي وسيسرع التضخم.
& # x201C؛ كومي & # x2019؛ s سيرتيفيكاتيون إس بي بي ذي هايليت، & # x201D؛ وقال نعيمي، & # xA0؛ الذي يرأس صندوق الاستثمار الديناميكي في سيدني في & # xA0؛ أمب كابيتال، التي تشرف على 120 مليار $. & # x201C؛ وبالنظر إلى وضع السوق، تحول المستثمرون متشائمون جدا بشأن النمو، وبالتالي فإن بنك الاحتياطي الفدرالي والبنك المركزي الأوروبي يمكن أن يؤدي إلى تقلبات كبيرة في سوق السندات. & # x201D؛
وقد ساعد الانخفاض في عائدات الخزانة على إرسال مؤشر بلومبرغ للدولار إلى أدنى مستوى له في ثمانية أشهر الثلاثاء. وقد نما المستثمرون المتشككون في ما يسمى بتداولات التراجع، التي دفعت الدولار الأمريكي وعوائد التفاؤل، فإن إدارة ترامب ستنشر بوعود لتعزيز الإنفاق. وقد أظهرت واشنطن علامات قليلة على المضي قدما في إصلاحات الضرائب والإنفاق.
& # x201C؛ لقد رأيت أن الدولار قد شهد ذروته، ولكن لا يوجد اتجاه هبوطي في خط مستقيم، & # x201D؛ & # xA0؛ وقال نعيمي. & # x201C؛ الدولار على وشك أن يثني عضلاته كعوائد السندات أسفل قريبا. & # x201D؛
سوف يصف كومى علنا ​​المحادثات مع ترامب ولكن لا يقصر عن القول إذا كان يعتقد أن الرئيس سعى إلى عرقلة تحقيق اتحادي لدور روسيا في انتخابات عام 2018، وفقا لشخص مطلع على رئيس مكتب التحقيقات الفيدرالي السابق & # x2019 s التفكير . من ناحية اخرى، اقترح النائب العام الامريكى جيف سيسيونس خلال الاسابيع القليلة الماضية استقالته وسط تصاعد الخلاف مع الرئيس دونالد ترامب، وفقا لما ذكره شخص مطلع على الامر.
اموندى صاعد على العملات الأوروبية. في حين أن هناك شكوك سياسية متزايدة في واشنطن، فإن المخاطر المباشرة في منطقة اليورو قد هبطت بعد فوز إيمانويل ماكرون في الانتخابات الفرنسية الشهر الماضي، وفقا لأكبر مدير للأصول في أوروبا & # x2019. وقد تحسنت الآفاق الاقتصادية لمنطقة اليورو أيضا، في حين أن البيانات الأمريكية قد خاب أملها.
& # x201C؛ هناك تباين متزايد بين الولايات المتحدة ومنطقة اليورو من حيث الزخم السياسي والاقتصادي، وتدفق الاستثمار، & # x201D؛ قال & # xA0؛ جيمس كوك، رئيس إدارة العملة في لندن في أموندي. & # x201C؛ في حين من المتوقع أن يرتفع مجلس الاحتياطي الفيدرالي، فإن التركيز الكبير سيكون أكثر على كيفية البنك المركزي الأوروبي تنفيذ استراتيجية الخروج. & # x201D؛
وقال تسعون في المئة من المشاركين في استطلاع بلومبرغ أن البنك المركزي الأوروبي سيستخدم اجتماعه يوم الخميس للاعتراف المخاطر المحيطة منطقة اليورو & # x2019؛ الانتعاش متوازنة. وعلاوة على ذلك، ينقسم المحللون ال 60 إلى ما إذا كان البنك المركزي سيزيل التحيز الذيسير على أسعار الفائدة، وانخفضت النسبة التي تتوقع إعلانا بحلول أيلول / سبتمبر بشأن مستقبل برنامج شراء السندات منذ الاستقصاء السابق.
وقد عزز اليورو نحو 7٪ مقابل الدولار في عام 2017 بعد أن انخفض في كل من السنوات الثلاث السابقة.
وقال كيث داك، وهو مدير محفظة كبير في صندوق التداول كيت في سنغافورة، إنه لا يحتفظ بأي موقف بالدولار الأمريكي، مفضل على & # x201C؛ لعب الصلبان. & # x201D؛ مدير صندوق التحوط، الذي لديه أكثر من 30 عاما من الخبرة التجارية، يراهن على المكاسب في اليورو والدولار النيوزيلندي وانخفاضات في الجنيه والعملة الأسترالية.
مديري الأموال & # x2019؛ وتشمل المناصب الأخرى:

بلومبرغ يعيش أخبار الفوركس
اسم العلامة التجارية بلومبرغ هو اليوم من بين أفضل 5 العلامات التجارية الأكثر احتراما المرتبطة أخبار السوق المالية والخدمات مع مجموعة واسعة من الخدمات بما في ذلك من بينها بلومبرغ تف، راديو بلومبرغ وبلومبرغ الذي مزيج ناجح تخترق الأخبار والمعلومات الجانب من الأسواق المالية العالمية من خلال تغطية الجوانب المتعلقة بتداول العملات، وتداول الأسهم، وتداول العقود الآجلة وصناديق الاستثمار المشترك من خلال عدد من القنوات الإعلامية وأدوات التداول.
يتم سد مجموعة الخدمات المذكورة أعلاه في بلومبرغ حيث البوابة الإلكترونية للشركة يربط جميع الجوانب والقنوات في اشتراك واحد مجانا مع البث المباشر للتلفزيون بلومبرغ وراديو بلومبرغ التي يمكن للمستخدمين اختيار لمشاهدة والاستماع إلى كل على حدة من منازلهم أو في حين على هذه الخطوة.
وتعود ملكية هذه العلامة التجارية من قبل بلومبرغ L. P وهي شركة مملوكة للقطاع الخاص مع التركيز على البرامج المالية والإعلام وجمع البيانات. فإن الشركة لديها إيرادات تقدر بمبلغ 6،6 مليار دولار تأتي أساسا من محطة بلومبرغ جنبا إلى جنب مع الإعلانات على مختلف القنوات الإعلامية والأدوات التي تحافظ عليها وتقدم للجمهور دون أي تهمة. تأسست الشركة من قبل مايكل بلومبرغ الحالي الرئيسي لمدينة نيويورك بمساعدة مالية من أطراف أخرى بما في ذلك ميريل لينش في عام 1981. إلى جانب محطة تلفزيونية شعبية في العالم بلومبرغ تقدم البرامج المالية الإحصائية والتحليلية من خلال محطة بلومبرغ منتج مصنفة تحت خدماتها المهنية حاليا يستخدمها 287،500 مشترك.
محطة بلومبرغ.
كما ذكر أعلاه محطة بلومبرغ شعبية هي المصدر الرئيسي للدخل للشركة وخدمة مع 287،500 المشتركين الحاليين والتي تشمل من بين آخرين المحللين الاستراتيجيين الرئيسيين، شركات الفوركس الكبرى والرافعة تجارة الشركات وتجار التجزئة الخاصة على سبيل المثال لا الحصر. نظام الكمبيوتر المالك المعروف شعبيا باسم محطة بلومبرغ يسمح للمستخدمين الوصول إلى وتحليل البيانات المالية الحية وتحديثات السوق مع بيانات دقيقة عن الحركة والاتجاهات والحرف. الخدمة التي يتم فتحها للمشتركين تقدم فقط مجموعة من الخدمات وهي متاحة لتقريبا من اشتراك شهري بقيمة 1500 $. الخدمة المتوافقة مع أونيكس متوافقة مع كل من ويندوز وماك وتقدم للمشتركين كما واب، بلاك بيري وتطبيق اي فون.
بلومبرغ العملة.
جزء من التحديثات المقدمة في بلومبرغ ومن خلال الأخبار المقدمة على تلفزيون بلومبرغ تغطي الشركة تداول العملات الأخبار مع آخر التحديثات على التقلبات والضغوط التي تواجه العملات في جميع أنحاء العالم. في شكلها على الانترنت بلومبرج أخبار العملة يمكن أن يكون موجودا تحت أخبار السوق المقدمة تحت أخبار العملة بلومبرج حيث محللي السوق والتجار نشر الأخبار والتحديثات على أحدث الاتجاهات من العملات المرفقة مع أشرطة الفيديو والتعليقات. بالإضافة إلى تجار العملات أخبار العمود والمضاربون سوف تجد معلومات مفصلة وتعليقات متعمقة حول الأسهم والسلع وأسواق الطاقة والسندات والصناديق.
حتى أكثر في التجار بلومبرج سوف تتاح لهم الفرصة لإيجاد تحديثات حية على أزواج العملات الرئيسية في العالم بالإضافة إلى آلة حاسبة العملات الحرة ومحول العملات التي من شأنها مساعدة المسافرين والمضاربين لتلخيص مقدار ما يستحقونه من المال في أسعار صرف العملات الأجنبية. وفي نفس القسم وبطريقة مماثلة سوف تتاح للمخزون وتجار العقود المستقبلية الفرصة للاستمتاع بأدوات مماثلة تتعلق بعقود داو الآجلة وعقود الأسهم الآجلة المقدمة تحت قسم الأسواق في فئة شعبية مثل بلومبرغ داو الآجلة.
بلومبرغ الفوركس.
من خلال أسواقها أخبار وبيانات السوق لها تعتبر العلامة التجارية المساهمة الرئيسية والمعيار بالنسبة لمعظم التجار في سوق الفوركس والتي غالبا ما تشير إلى الخدمات وتحديثها من بلوم بيرغ المتعلقة بالعملات مثل بلومبرغ الفوركس أو بلومبرغ فكس. وبالتالي فإن الأخبار العاجلة المتعلقة بالأسواق العالمية والساحة السياسية في جميع أنحاء العالم تتدفق من خلال كل من محطة التلفزيون وبلومبرغ على مدار الساعة، وبالتالي مساعدة تجار الفوركس على الانترنت وبالتالي انخفاض قيمة العنوان الذي بلومبرغ أخبار الفوركس الحفاظ على اليوم.
تلفزيون بلومبرغ وراديو بلومبرغ.
بلومبرغ تف هو خدمة عالمية على مدار 24 ساعة تقدم الأعمال والأخبار المالية ذات الصلة مع أكثر من 200 مليون متفرج يوميا. وهي مملوكة من قبل الشركة الأم، ويمكن الوصول إليها بالإضافة إلى ذلك على الانترنت في بلومبرغ من خلال البث المباشر. وتشمل المواقع الشقيقة بلومبرغ أوتف. بلومبرغ أوتف هي الهند مقرها الهند يتحدث 24 ساعة قناة تغطي الجوانب المتعلقة أخبار الأعمال، ونقلت الأسهم، والحلول المالية وتقديم المشورة الخبراء على كل من الاستثمار وتعيين إدارة للمحافظ. بلومبرغ أوتف يتم تشغيلها من قبل أوتف سوفتوار كومونيكاتيونس وهي مملوكة من قبل بلومبرغ لب بلوم بيرغ راديو المعروف باسم وببر، وهي محطة إذاعة البث في مدينة نيويورك ومجموعة من بلومبرغ لب وتبث الأخبار المالية في جميع أنحاء العالم جنبا إلى جنب مع مقابلات مع كبار المسؤولين في الولايات المتحدة الكبرى الشركات 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع.
حقوق الطبع والنشر 2018 ترادينغ بوينت هولدينغز Ltd. جميع الحقوق محفوظة.
تحذير المخاطر: الفوركس والسلع والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مدعومة.
التي تنطوي على مخاطر كبيرة من خسارة تصل إلى رأس المال المستثمر الخاص بك وقد لا تكون مناسبة للجميع.
يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره.
يرجى مراجعة اإلفصاح الكامل عن المخاطر.
ملاحظة هامة: نقطة التداول.
لا تقدم خدمات لمواطني الولايات المتحدة الأمريكية.

تجار العملات الصاعد يسبب مشاكل كبيرة.
الصاعد التجار العملات يسبب مشاكل.
إنه & # x2019؛ كان شيئا من الرثاء المشترك بين قدامى المحاربين في وول ستريت لفترة من الوقت الآن. وغني عن القول، على هذا النحو: كل هؤلاء الذين لا يملكون عشرين سنة من العمر، هنا ليس لديهم فكرة عما يفعلونه.
ولعله ليس مجرد شيء شائع من شيوخ المجتمع، ولكن الأسبوع الماضي، قال بنك التسويات الدولية أنه قد يكون هناك شيء لهذه الفكرة.
وكان التقرير في تقرير حول السيولة في سوق الصرف الأجنبي فقرة موجزة عن كيفية إلقاء اللوم جزئيا على التجار الصاعدين - إلى جانب انخفاض حجم التداول الإلكتروني وتزايد انتشاره - بسبب حوادث الفلاش التي عصفت بمبلغ 5.1 تريليون دولار سوق العملات خلال اليومين الماضيين.
وكانت إحدى الحالات التي وجدها بنك التسويات الدولية مثيرة للقلق بشكل خاص في تشرين الأول / أكتوبر الماضي أن الجنيه انخفض بنسبة 9 في المائة في غضون دقائق خلال ساعات التداول الأولى في آسيا. وخلصت المنظمة إلى أن & # x201C؛ أقل خبرة & # x201D؛ التجار المعاقين من قبل معرفة محدودة من الخوارزميات لاستخدامها في تلك اللحظة & # x201C؛ تضخيم & # x201D؛ روت.
بالنسبة إلى كيث أندروود، أكد التقرير فقط ما يعرف به منذ فترة طويلة.
& # x201C؛ إذا كان هناك & # x2019؛ نقص في كبار السن، هناك & # x2019؛ نقص في المعرفة، & # x201d؛ & # xA0؛ وقال وندروود، الذي يدير شركته الخاصة للاستشارات النقد الأجنبي بعد 25 عاما التداول والتي تضمنت ستينتس في مجموعة لويدز المصرفية بلك و & # xA0؛ ستاندرد تشارترد بي إل سي. وفي أيام التداول، قال إنه كان يرتقي بتسليم المناصب إلى صغار الموظفين في مناطق أخرى بين عشية وضحاها. & # x201C؛ أنا & # x2019؛ لقد عدلت طلباتي بالتأكيد، كما أنني & # x2019؛ عدلت أيضا نومي. & # x201D؛
ويشكل الموظفون الأصغر سنا والأقل أجرا نسبة مئوية أكبر من مكاتب التداول اليوم أكثر مما لديهم في السنوات.
جزء من البنوك & # x2019؛ جهد أوسع لخفض الموظفين، وتعزيز التجارة الإلكترونية وخفض التكاليف بعد الأزمة العالمية، و & # x201c؛ صغار وول ستريت، & # x201D؛ كما يطلق عليه البعض، كانت حادة بشكل خاص في سوق الصرف الأجنبي. وأدت أكبر 12 مصرفا عالميا إلى خفض عدد موظفي المكاتب الأمامية و # xA0؛ بنحو 25 في المائة في أسواق مجموعة عملات مجموعة ال 10 على مدى السنوات الأربع الماضية، وفقا لما ذكرته شركة الائتلاف المحدودة
وتزامن ذلك مع التحول إلى الأتمتة، الأمر الذي خفض احتياجات التوظيف ونتج عن جيل جديد وصغير من التجار الكميين الذين تستند قراراتهم إلى نماذج رياضية. وقال الائتلاف ان هناك سبعة موظفين من ذوي الخبرة العالية فى مكاتب العملة لكل مدير مخرج لديه حوالى 10 سنوات او اكثر. وكانت النسبة من واحد إلى أربعة قبل خمس سنوات فقط.
& # x201C؛ إن الأيدي القديمة التي شهدت أشياء مجنونة تحدث، أنها & # x2019؛ ذهبت، & # x201 ؛؛ # xA0؛ وقال مايكل ملفين، أستاذ في كلية رادي للإدارة في جامعة كاليفورنيا سان دييغو و العضو المنتدب السابق لشركة بلاك روك
& # x2018؛ العالم ينتهي & # x2019؛
وكتبت تقارير بنك التسويات الدولية عن الآثار المترتبة على التخرج، والتي تنبع من المناقشات مع المشاركين في السوق، صدقت على الاستنتاجات الواردة في دراسة سابقة قام بها موظفو بنك التسويات الدولية جنبا إلى جنب مع بنك انجلترا.
ويقدر فرانز غوتنغر، وهو موظف توظيف في نيويورك، أن نحو 75 في المئة من فرص العمل الأخيرة في البنوك & # x2019؛ كانت مكاتب العملات للمرشحين الذين لديهم خبرة تتراوح بين ثلاث وخمس سنوات. الأدوار المعلن عنها هي أساسا لنواب الرئيس المساعد مع رواتب قاعدة تصل إلى 150،000 $ في السنة، أو نواب الرئيس الذين يكسبون حوالي 200،000 $ سنويا. هذا النوع من الأجور هو جزء بسيط من الرواتب التي يمكن أن يقوم بها كبار التجار.
وقال غوتنغر، & # xA0؛ و & # xA0؛ إن وجود العديد من الأشخاص الذين لا يتمتعون بالخبرة والذين يديرون مكتبا تجاريا محفوف بالمخاطر، ويجب أن يكون كبار الموظفين في متناول اليد في الحالات الحرجة. وقال ملفين أن العديد من التجار الشباب يمكن الذعر والتفكير & # x201C؛ العالم ينتهي & # x201D؛ عندما تتعرض فجأة لأزمة السوق.
& # x201C؛ بالنسبة للعديد من الوظائف، يوما بعد يوم، انها & # x2019؛ s كل شيء جيد، وهناك & # x2019؛ ق أي قضية، & كوت؛ هو قال. & # x201C؛ ولكن عندما تحدث أحداث غير عادية، فمن المفيد حقا أن يكون بعض اليدين محنك القديمة حولها. & # x201D؛

كيفية التغلب على فكس السوق؟ الحصول على تويتر، ويقول الأكاديميون.
لا يحتاج المتداولون إلى مزيد من البحث عن التغذيات على تويتر للحصول على ميزة في أسواق العملات، وفقا لدراسة جديدة أجراها زوج من الأكاديميين.
إن شراء وبيع اليورو بناء على تنبؤات تويتر من قبل مراقبي العملة سيعطيك عائدات معدلة للمخاطر تكاد تكون أربع مرات أكبر من استراتيجيات التجارة القياسية القياسية، فاهيد غلامبور واريك فان وينكوب وجدت في ورقة نشرت الشهر الماضي.
احتمالات ضرب السوق هي الأفضل إذا كنت تتبع مستخدمي تويتر الذين لديهم ما لا يقل عن 500 أتباع، يطلق عليها اسم & # x201C؛ وكلاء مطلعة & # x201D؛ في البحث لأن الكثير منهم يعملون كوسطاء ومحللين ومعلقين ماليين. وتضيف النتائج إلى مجموعة متزايدة من األدبيات تشير إلى أن المعلومات التي تحرك السوق تتداول على وسائل التواصل االجتماعي قبل أن تنعكس بشكل كامل في أسعار األصول.
& # x201C؛ مستوى الأداء بالتأكيد فاجأني، & # x201D؛ وقال فان وينكوب، & # xA0؛ خبير اقتصادي سابق في الاحتياطي الفيدرالي في نيويورك، وغولامبور & # x2019؛ دكتوراه المشرف على الدراسة لمدة ثلاث سنوات في جامعة فيرجينيا. & # x201C؛ ويؤكد فكرة أن تويتر هو مصدر جيد للمعلومات الخاصة. & # x201D؛
في حين أن تويتر لديها 313 مليون مستخدم شهريا نشط تقدم 140 حرفا آراء حول كل شيء من نتائج الانتخابات إلى النتائج الرياضية، تميل التنبؤات العملة إلى أن تكون مشتركة من قبل الناس مع الجلد في اللعبة الذين يهتمون مصداقيتها، الأمر الذي قد يفسر الحكمة من الاستماع إلى ما يجب أن أقول.
عوائد متسقة.
& # xA0؛ ومعارض تاجر العملات الأجنبية في لندن مقرهاtrader_ دانتي يطفو على السطح على الأعلاف من 23،600 المستخدمين، في حين أن مقبض @ 50Pips، الذي تويت حول المكالمات في السوق ويوفر التحليل الفني يوميا، لديها ما يقرب من 65،000 أتباع.
جمع البيانات من أكتوبر 2018 إلى مارس 2018، حددت غولامبور وفان وينكوب 27،557 تويت & # xA0؛ التي تضمنت توقعات حول ما إذا كان اليورو سيرتفع أو ينخفض ​​أو يبقى كما هو مقابل الدولار الأمريكي. ثم قاموا باختبار دقة التخمينات من خلال ابتكار نموذج لحساب العوائد المعدلة للمخاطر المتاحة للمستثمرين إذا تابعوا المتغبرات و # x2019؛ النصيحة.
وجد الأكاديميون أن إجراء الصفقات بناء على مشاعر & # x201C؛ وكلاء مطلعين & # x201D؛ ولدت نسبة شارب - مقياس يستخدم على نطاق واسع من العوائد لكل وحدة من المخاطر - من 1.68. وهذا يقارن مع 0.44 & # xA0 السنوية؛ لاستراتيجية التجارة طويلة الأجل، والتي تنطوي على بيع العملة مع انخفاض سعر الفائدة واستخدام الأموال لشراء العملة ذات العائد الأعلى.
وكلما زادت نسبة شارب كلما كان ذلك أفضل لأنه يشير إلى أنه بعد التخلص من التقلبات، توفر إستراتيجية الاستثمار عوائد متسقة مع مرور الوقت. حتى المتنبئين تويتر مع أقل من 500 أتباع تمكنت 0.77.
الحشود الرقمية.
هذا هو أول دراسة تشير إلى ظهور وسائل التواصل الاجتماعي كأداة قوية للمستثمرين. في عام 2018، وجدت مجموعة من الأساتذة في جامعة إنديانا العام & # x201C؛ حالة المزاج & # x201D؛ من جميع مستخدمي تويتر - مثل هاو & # x201C؛ هابي & # x201D؛ أو & # x201C؛ الهدوء & # x201D؛ فهي ترتبط ارتباطا وثيقا بما إذا كان متوسط ​​داو جونز الصناعي أنهى اليوم صعودا أو هبوطا.
وبعد خمس سنوات، نشر أكاديميون من معهد إمت للدراسات المتقدمة في إيطاليا أبحاثا تشير إلى أن مشاعر تويتر خلال فترات مزدحمة، مثل قبيل موجة الأرباح ربع السنوية، توفر على الأقل بعض المؤشرات على ما إذا كان من المرجح أن يرتفع أو ينخفض ​​المخزون الفردي .
في حين يبدو أن هناك حكمة في الحشود الرقمية، ما إذا كان يمكن تسخيرها لكسب المال هو أكثر المشكوك فيها. وقد حاول عدد من صناديق التحوط إنشاء صناديق تستخدم وسائل التواصل الاجتماعي لإبلاغ القرارات، ولكن اثنين من أبرزها تديرها ديروينت كابيتال ماركيتس و ماركيتسي كابيتال، مطوية بعد بضعة أشهر بسبب نقص الاستثمار.
من جانبه، غولامبور، وهو الآن أستاذ مساعد في & # xA0؛ جامعة باكنيل في ولاية بنسلفانيا، غير متأثرة بالشكوك. بعد أن قضى أكثر من أربع سنوات في تحليل التغريدات، كان يخطط بالفعل لهدف تويتر التالي لتعدين البيانات: سوق الأوراق المالية في الولايات المتحدة.
وردا على سؤال حول ما إذا كان هو & # x2019؛ د يكون مفتوحا لوضع نتائج أبحاثه إلى الاستخدام العملي في الصناعة المالية، غولامبور دادن & # x2019؛ حكم عليه. وهناك المزيد والمزيد من مديري الأموال يقومون بتخصيص وسائل الإعلام الاجتماعية في مخصصاتهم، بعد كل شيء.
& # x201C؛ إذا وجد شخص ما العمل مثير للاهتمام & # x2019؛ م سعيدا لإجراء محادثة، & # x201D؛ هو قال. & # x201C؛ ومن المعلومات الهامة لأي نموذج من الاستثمارات المالية توقعات الآخرين، وتويتر يوفر ذلك. & # x201D؛

EUR / GBP.
يمثل اليورو / الباوند صليب بين اثنين من أكبر الاقتصادات في أوروبا - منطقة اليورو والمملكة المتحدة. وبالنظر إلى القرب الاقتصادي والترابط بين الاثنين، فإن الزوج أقل تقلبا بكثير من العديد من اليورو أو الجنيه الأخرى الصلبان القائمة. الزوج حساس بشكل خاص للتغيرات في السياسة النقدية بين بنك انجلترا والبنك المركزي الأوروبي.
الدعم والمقاومة.
صعودي ور / غبب خارج نطاق الدعم.
صعودي ور / غبب خارج نطاق الدعم.
جيمس ستانلي.
في حين أن كلا من اليورو والجنيه يرتفعان مقابل الدولار الأمريكي والين الياباني، قد يحتاج المتداولون إلى الإبداع مع الصلبان للبحث عن طرق لتخطي أي من هذين الموضوعين.
بواسطة نيك كاولي.
من قبل مارتن إسكس، مستا.
كريستوفر فيشيو.
بواسطة إيليا سبيفاك.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
توقعات ور / غبب.
اللقطات المحلل.
جيمس ستانلي.
الخبرة: حركة السعر - الماكرو.
متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: بضعة أيام - بضعة أسابيع.
بيانات نقاط المحورية المقدمة من إيغ.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.
يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.
سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.
الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

Comments