الفوركس ناسخة 2 مراجعة


بيستفوريكستراديكوبير مراجعة الموقع.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من بيستفوريكستراديكوبير في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


قبل أن اشتريت ذلك كنت مترددا بسبب الاستعراضات السلبية.


هل تستخدم إعدادات وقف الخسارة؟


إذا كان الأمر كذلك، أنا لا أرى كيف يمكن أن يكون أسفل مئات من الدولارات في حسابك. لماذا لا إيقاف تشغيله إذا كان سيئا للغاية؟


ناسخة التجارة لديها أقصى وقف الخسارة حتى لا يمكن أن تأخذ خسارة أكثر من 55 نقطة.


وقد دفعت لنفسها في الأسابيع القليلة الأولى من شرائها.


يبلغ حسابي حاليا 292 نقطة. منح ليس لدي خدمة فس ويجب أن إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بي خلال الدورة الآسيوية بسبب العمل حتى الآن أنا سعيد مع النتائج.


1 - تغطي الأرباح تكلفة الرسم الشهري و.


2. إذا كانت الخدمة تستخدم دائما وقف الخسارة.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


مراجعة MT4Copier زيارة الموقع.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من MT4Copier في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


لقد استخدمت بالفعل أدوات أخرى، وأستطيع أن أقول أن هذا إي هو الأفضل في السوق، أداة قوية تسمح التخصيصات متعددة مع سرعة النسخ المتماثل رائعة.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


الفوركس ناسخة المهنية.


والغرض من هذا البرنامج هو لمساعدة التجار، الذين يستخدمون ميتا التاجر 4 محطة التداول، في عملهم الروتيني مع إشارات التداول.


بعض التجار، الذين لا يستطيعون التداول بنجاح بأنفسهم، يفضلون نسخ الصفقات من التجار المحترفين. ويود بعض التجار الناجحين زيادة أرباحهم من خلال بيع إشارات التداول. ولكن من الصعب جدا معالجة تلك الإشارات يدويا. يجب الانتظار لهذه الإشارات 24 ساعة في اليوم، ماذا يمكن أن يحدث إذا كنت بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك عندما جاءت إشارة؟ يمكنك أن تفقد أموالك.


مع هذا البرنامج يمكنك أن تفعل ما تريد بينما يعمل الكمبيوتر بالنسبة لك، فإنه لا يتطلب أي إشراف. انها مجرد نسخ حساب التداول من مزود إشارة إلى حسابك، والتجارة عن طريق التجارة، 24 ساعة في اليوم. وأكثر من ذلك بكثير: يمكنك نسخ ليس فقط حساب واحد، ولكن عدد غير محدود من الحسابات من مختلف مقدمي حساب واحد الخاص بك.


يرجى مراجعة هذه الصفحة لمعرفة التفاصيل حول كيفية عملها.


إذا كنت تملك بالفعل رخصة فوركس كوبير بروفيسيونال وترغب في الاستمرار في استخدامه لأوامر النسخ يرجى الضغط على زر "تنزيل" أدناه.


يرجى ملاحظة أن الفوركس ناسخة المهنية هو نسخة قديمة من برنامجنا، إذا كنت ترغب في استخدام أحدث نسخة ناسخة الفوركس يرجى زيارة هذه الصفحة حيث يمكنك أن تقرأ عن الفوركس ناسخة 2 وتحميله.


الفوركس ناسخة يمكن لأصحاب الترخيص المهنية الترقية إلى الفوركس ناسخة 2 عن طريق دفع سعر الترقية الصغيرة، يمكنك أن تقرأ عن الاختلافات بين كلا الإصدارين وشراء ترقية على موقعنا هنا.


إذا كان لديك أي أسئلة حول الفوركس ناسخة ثم الرجاء مراجعة الأسئلة الشائعة.


أو الاتصال بنا، سنكون سعداء للرد على أي أسئلة.


تريد-كوبير (واس دوبليكيوم) تعليق قم بزيارة الموقع.


عروض خاصة.


احصل على خصم بنسبة 30٪ على خطة الدفع المسبق.


مع هذه القسيمة تحصل على خصم 30٪ على ودائع الدفع الإلكتروني الخاص بك الدفع المسبق. سيقوم ناسخة التجارة بخصم رسوم النسخ على أساس الطلب.


كود Prepay30 تنتهي في 31 مايو 2017 احصل على صفقة.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من التجارة ناسخة (كان دوبليكيوم) في منتدانا.


ناسخة التجارة (كان دوبليكيوم) التي قدمها دوبليكيوم، 9 مايو 2017.


دوبليكيوم هي مزود خدمة لمديري الأصول، مقدمي الإشارات أو التجار الخاص.


- متعدد العملات من الحسابات (أوسد، ور، جبي، تشف،.)


- إدارة المخاطر (عامل الخطر) حسب الحساب أو حسب المجموعة.


- نسخ ستوبلوس و / أو تاكيبروفيت.


- نسخ أوامر المعلقة.


- إغلاق جزئي دعم لجميع الوسطاء.


- يمكنك الاحتفاظ بمرونة تامة لإغلاق أو فتح المواضع يدويا على حسابات الرقيق.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


مجانا ل 1 الماجستير وحساب الرقيق 1.


يمكنك إدخال كلمة المرور من كل (قد تستخدم كلمة مرور المستثمر للماجستير) وتتبع ويتعامل على الانترنت.


لا تحتاج لتشغيل محطة MT4 أخرى.


منذ الموقع يتتبع أوامر على الانترنت، يمكنك إدخال أوامر على جهاز محمول وما زال لديهم نسخها.


- نحن نقدم ناسخة التجارة (المعروف أيضا باسم بم) لتكرار أو نسخ أو نسخ المعاملات الفوركس والعقود مقابل الفروقات.


- MT4، MT5، فكسم والمزيد في المستقبل.


- لا حاجة إلى مزيد من استضافة الحسابات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك / الخادم.


- يعمل في السحابة لدينا.


- لدينا تقنية مفيدة بشكل خاص إذا كنت بحاجة إلى تكرار، تكرار أو نسخ استراتيجيات (إي) التي تعمل في حساب رئيسي (دعا ماستر) على العديد من الحسابات الأخرى (تسمى الرقيق).


- مع الحل لدينا، أنت حر تماما لاستخدام الحسابات الموجودة لديك أي وقت مضى وسيط الخاص بك. نحن لا نطلب منك فتح حسابات جديدة مع وسطاء من اختيارنا.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


استعراض التجارة ناسخة التجارة (رأينا)


يرجى ملاحظة أن شركة جالانت أعلنت في 14 أبريل 2017 أنها قدمت لحمايتها من الإفلاس الطوعي من أجل إعادة الهيكلة. ونحن سوف تبقى لكم نشرت هنا إذا تغيرت حالتهم. وفي غضون ذلك، نترك هذه المراجعة مباشرة نظرا لأنها قد تكون مفيدة لك عند مراجعة الخدمات الأخرى.


5M + التجار المهنية لنسخ من 5K $ كريبتوفوند $ 100،000 حساب تجريبي!


شركة غالانت كابيتال ماركتس هي وسيط فوركس عالمي تأسس في عام 2018. أطلقوا منصة التداول بالمرايا، التي يطلق عليها & # 8220؛ ناسخة التجارة & # 8221؛ في الربع الرابع من عام 2018. وتتيح هذه المنصة لعملاء جاليانت متابعة وتجار النسخ الأخرى من التجار ذوي الخبرة (تسمى & # 8221؛ ليدرز & # 8221؛). يركز هذا الاستعراض بالتفصيل على جالانت & # 8217؛ s & # 8220؛ ناسخة التجارة & # 8221؛ منصة وليس على وجه التحديد على غالانت كوسيط.


من أجل استخدام ناسخة التجارة يجب عليك أولا فتح حساب تداول غالانت العادي. وبمجرد الانتهاء من تسجيل (وحتى قبل أن تمول) يمكنك الوصول إلى صالة ليدر، حيث يمكنك مراجعة ونسخ القادة المتاحة.


في حين أن عملية تسجيل جالانت يجب أن تكون مباشرة إلى الأمام، إلا أننا واجهنا مشكلة صغيرة. على الرغم من أنه يمكن فتح الحسابات وتمويلها بالدولار الأمريكي أو الجنيه الإسترليني أو الفرنك السويسري أو اليورو أو الدولار الأسترالي أو الين الياباني عند قيامك بنسخ أحد القادة باستخدام ناسخة التجارة، عليك القيام بذلك من حساب بنفس العملة مثل حساب ليدر. ومع ذلك لم يتم توضيح ذلك بشكل واضح جدا على موقع غالانت. في حالتنا قمنا بتمويل حسابنا غبب في غبب، فقط لتجد أن جميع القادة تقريبا التجارة مع حسابات الدولار ولا شيء مع الجنيه الإسترليني. تحويل الأموال غبب إلى أوسد ليس شيئا ممكنا عادة مع غالانت و تم تنفيذها فقط في حالتنا كما & # 8220؛ استثناء & # 8221؛. وبالتالي لأن تقريبا جميع القادة يمكنك نسخ التجارة مع حسابات أوسد، أنت إلى حد كبير يجب فتح وتمويل حساب غالانت أوسد. ومن الواضح أن هذا يشكل عيبا طفيفا بالنسبة للعملاء من البلدان التي لا يوجد فيها الدولار الأمريكي نظرا لأن حسابك والاستثمار سيحتفظ به بالدولار الأمريكي وليس بالعملة المحلية (ما لم تحمي بالطبع).


ومن الجدير بالذكر هنا أن جالانت مسجلة في جزيرة العذراء البريطانية وأن العملاء من الولايات المتحدة غير مسموح لهم.


من هم قادة ناسخة التجارة.


جالانت تعلن عن قادة يمكنك نسخ على التجارة ناسخة كما & # 8220؛ التجار من ذوي الخبرة والمهنية & # 8221؛ (وفي كل الإنصاف، أي شبكة التداول الاجتماعي ويبدو أن استخدام بعض الكلمات الكبرى لوصفها). ومع ذلك، من هم؟


مع غالانت، يمكن لأي عميل الحساب الحي أن تقرر أن تصبح رائدة، وبالتالي جعل بعض المال الاضافي من مهارات التداول الخاصة بهم. أي. لا توجد عملية تدقيق رسمية ولا توجد متطلبات أداء تجارية تاريخية محددة. ويحصل القادة على رسوم أداء بنسبة مئوية من الأرباح المحققة في حسابات العملاء الذين ينسخونها (المبلغ الذي يمكنهم تحديد أنفسهم). ويستند رسم الأداء على علامة المياه عالية الأسهم، وهذا يعني أنها لا تحصل على أموال إلا إذا كانت الأرباح التي يحققونها تتجاوز أعلى قمة الأداء السابقة.


النقطة الرئيسية التي يجب أن نأخذها هنا هي أنه في حين أن أي شخص يمكن أن يصبح قائدا وشاعرا لا يتحكم في هذا (= ليس جيدا)، فإن جميع القادة يتاجرون بنفسهم من حسابات المال الحقيقي الحية وهم يتقاضون رواتبهم مقابل الأرباح الإضافية أنها تجعل (= جيد جدا). في الواقع بعض القادة لديهم أرصدة حسابات كبيرة إلى حد ما أنفسهم (& غ؛ 10،000 $)، وبالتالي خطر مبالغ معقولة من أموالهم الخاصة أيضا.


انها نادرة إلى حد ما مع الاجتماعية ومرآة منصات التداول أن أرصدة الحسابات الفعلية من التجار يمكنك نسخ مشتركة تماما. يرجى ملاحظة أنه على الرغم من أن هذا هو واضح جدا إيجابية للغاية، حقيقة أنهم خطر أموالهم الخاصة لا يعني بالضرورة أنها & # 8217؛ إعادة كل ناجحة. مثلا واحد من القادة، نظام التقدمي (إزالتها من القائمة منذ الاستعراض الأولي لدينا)، تمكنت من فقدان $ 90،949.67 من أموالهم الخاصة.


في شباط / فبراير 2018 كتبنا ذلك لأن ناسخة التجارة لا تزال جديدة إلى حد ما ونحن نحن فقط استخدام الخدمة أنفسنا لبضعة أشهر أنه من الصعب اتخاذ حكم نهائي على الجودة الشاملة للقادة في التيار إعادة النظر. ومع ذلك، وبالنظر إلى إحصاءات الأداء التاريخي وأوصاف الاستراتيجية، انطباعنا الأولي هو أن هناك بالتأكيد عدد قليل من القادة على جالانت الذي يبدو أن يبدو المهنية تماما. أي. يبدو أنها قد التزمت بمبادئ سليمة لإدارة المخاطر حتى الآن، في حين أن الأوصاف مكتوبة بطريقة واضحة جدا وبارع. كما استخدم بعض القادة بيع الإشارات من حسابهم الغالي على خدمة التداول المرآة الأخرى (زيبسينالز)، مضيفا مرة أخرى أكثر قليلا يعتقدون إلى & # 8220؛ الاحتراف & # 8221؛ يطالب.


كما هو الحال مع أي من الاستعراضات منصة التداول الاجتماعي لدينا، ونحن أيضا الحفاظ على هذا الاستعراض ناسخة التجارة حتى الآن مع مرور الوقت. ومن بين العوامل الأخرى التي نحتفظ بها بشكل خاص على دوران القادة. وفي حين أنه لا يزال واضحا أن جالانت لا يخفي القادة بمجرد أن يكونوا قد فقدوا المال (شيء من منصات التداول الاجتماعية الأخرى لم يجعل خدمتهم تبدو أفضل)، فإن العدد الأولي من حوالي 40 وقد تم تخفيض عدد القادة الآن إلى 11. وكان عدد قليل منهم فقط جزءا من القائمة الأولية. أي. غادر معظم القادة الأصليين أو تمت إزالتهم خلال ال 16 شهرا الماضية، وتم استبدالهم بعدد قليل من القادة الجدد. في حين أن معدل دوران المتداولين أو الأنظمة هو أمر يحدث بمرور الوقت على أي شبكة تداول اجتماعي، فإن حجم التداول على ناسخة التجارة الشاغرة على مدى أكثر قليلا من عام مرتفع جدا (ومن ثم يقلق بعض الشيء).


مراجعة واختيار القادة.


حاليا هناك حوالي 10 قادة في التجارة ناسخة زعيم صالة التي يمكنك مراجعة ونسخ (انقر هنا زيارة القائد الحالي صالة & # 8211؛ التسجيل مجاني، لا حاجة لإيداع).


جالانت التجارة زعيم صالة قطة (اضغط للتكبير)


ضمن الشاشة صالة الزعيم يمكنك تصفية القادة حسب النمط،٪ الأداء، تراجع ونسبة الفوز القيم. ومع ذلك، يرجى ملاحظة أنه يمكنك فقط تصفية لهم على كمية صغيرة من القيم مسبقا ولا يمكنك ترتيب لهم. أي. وظيفة البحث الزعيم التي تقدمها غالانت أمر أساسي للغاية وأنت & # 8217؛ إعادة أفضل بكثير من التمرير من خلال قائمة كاملة من القادة يدويا.


من شاشة ملخص يمكنك نسخ مباشرة زعيم أو تحديد ملفهم الشخصي لعرض المزيد من إحصاءات الأداء ووصف كامل. الإحصاءات المعروضة على ناسخة التجارة جالانت هي:


الربح (بالأموال الحقيقية)٪ الأداء منذ البداية إجمالي الأرباح بالنقاط الحالية الرصيد الحالي الأسهم عدد الأيام الحساب المتداول العملة الزعيم الرافعة المالية الحد الأقصى للتخفيض نسبة الربح النسبة المئوية للربح (٪) الصفقات (ون / توتال) متوسط ​​الربح شروط المال) متوسط ​​الخسارة (بالأموال الحقيقية) الحد الأدنى من الرصيد المطلوب لنسخ فترة سداد الزعيم (أسبوعيا أو شهريا) رسوم الأداء.


التجارة ناسخة زعيم مثال الملف الشخصي (اضغط للتكبير)


يعرض الملف الشخصي أيضا 3 الرسوم البيانية: تعديل ديتز الوقت المرجح روي العائد على الاستثمار (على الرغم من أن هذا واحد لا يبدو دائما للعمل)، والنقاط كسب مع مرور الوقت وكسب شهر.


عموما كمية إحصاءات الأداء والرسوم البيانية التي تقدمها غالانت أمر أساسي جدا، على الرغم من أنه يسمح للمستثمرين على الأقل لجعل بعض الحكم على الأداء التاريخي. ومع ذلك، فإن الإهمال الرئيسي على ناسخة التجارة هو أن أيا من الصفقات التاريخية الفردية هي مشتركة وليس هي الصفقات المفتوحة الحالية. أي. كمستثمر ليس لديك أي وسيلة للتحقق من إحصاءات الأداء أو أن ننظر من خلال الصفقات الفردية للحصول على انطباع من نمط التداول (هل تحتاج فقط إلى أن نأمل أن يتم شرح ذلك في وصف وصحيح). إن معرفة الصفقات المفتوحة هي أيضا عيب حيث أنك لن تعرف ما إذا كان لدى المتداول الكثير من الصفقات المفتوحة أم لا (الحل البديل هو أنه يمكنك أن تبحث إذا كان هناك & # 8217؛ الفرق بين الرصيد وحقوق الملكية إذا كان هناك، ثم هناك صفقات مفتوحة، على الرغم من أنك لا تعرف في ما أزواج أو الاتجاه). العامل الإيجابي الرئيسي الوحيد من ناحية أخرى هو أن يتم عرض رصيد حساب جالانت الفعلي الفعلي للقادة.


ميزات إدارة المخاطر والمال.


وبمجرد الانتهاء من اختيار شركة ليدر التي تريد نسخها على ناسخة التجارة المرنة، يجب عليك اختيار & # 8220؛ كوبيه مود & # 8221 ؛. اختيارك هو:


النسبة المئوية للتخصيص & # 8211؛ نسخ الصفقات في نسبة متساوية وتتناسب مع رصيد حساب ليدر تخصيص لوت & # 8211؛ نسخ كل التجارة في نفس الترتيب بالضبط كما حساب زعيم.


لذلك إما أن تنسخ نفس حجم الزعيم، أو نسبيا، والتي هي إلى حد كبير الخيارات القياسية.


ومع ذلك، فيما يتعلق بإدارة المخاطر الخاصة بك لكل زعيم أو على الحساب الخاص بك عموما، ناسخة التجارة لا توفر لك أي خيارات للقيام بذلك. أي. لا يمكنك تحديد المبلغ الذي سيتم تخصيصه لزعيم معين أو حماية حسابك لإغلاق جميع الصفقات والتوقف عن متابعة ليدر بمجرد استيفاء معايير معينة.


وبالتالي فإن الطريقة التي تدار بها المخاطر تعتمد اعتمادا كليا على الطريقة التي يقوم القادة بنسخها لإدارة مخاطر حساباتهم الخاصة. ومع ذلك، لأنهم يستخدمون المال الحقيقي حسابات واضحة أنفسهم هناك & # 8217؛ ق بعض التوقعات التي تلتزم بعض قواعد إدارة المخاطر السليمة، على الرغم من أن هناك & # 8217؛ من الواضح تماما أي ضمان هذا هو الحال دائما.


ومع ذلك وجدنا عمل صغير حول لحماية رأس المال الخاص بك لكل زعيم على ناسخة التجارة. إذا كنت تريد على سبيل المثال تخصيص 500 دولار فقط لزعيم معين، فيمكنك فقط طلب الاشتراك عبر الإنترنت لفتح حساب جديد في برنامج غالانت (حيث أنه يتم تشغيله تلقائيا ويأخذ أقل من ساعة واحدة). وطالما كان هذا الحساب في نفس عملة الحساب الذي يحتوي على أموالك، فيمكنك عندئذ طلب 500 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية) ليتم نقله إلى الحساب الجديد عبر الإنترنت أيضا (يستغرق بضع ساعات). ثم يمكنك فقط اختيار حساب جديد على ناسخة التجارة عند نسخ زعيم جالانت أردت تخصيص 500 دولار أيضا.


مرة واحدة كنت & # 8217؛ إعادة نسخ زعيم يمكنك مراقبة أدائك من محطة MT4 جالانت الخاص بك (والتي يمكنك تحميل وتثبيت مجانا من موقعه على الانترنت). يمكنك أيضا إغلاق أي الصفقات التي فتحها قادة ناسخة التجارة يدويا باستخدام محطة MT4. للعملاء الذين يحبون استخدام هواتفهم النقالة، وأقراص أو جهاز أبل، لديها غالانت أيضا فس المتاحة مع واجهة على الانترنت، مما يسمح لك لأداء نفس المهام. حتى في حين يمكنك بسهولة إدارة الصفقات المفتوحة، فإنه لم يتم القيام به داخل نفس الواجهة.


التكاليف والرسوم.


فتح حساب غالانت والتسجيل في التجارة التجارة ناسخة مرآة خدمة مجانية تماما. وبمجرد البدء في نسخ ليدر عليك أن تدفع رسوم الأداء إلى الزعيم على أساس أسبوعي أو شهري. وتتراوح الرسوم عادة من 5٪ إلى 25٪ من الأرباح التي تحققت لك ويستند إلى علامة مائية عالية الأسهم. أي. انهم & # 8217؛ دفعت فقط للحصول على أرباح إضافية جعلت.


يتم تعيين رسوم من قبل الزعيم وغالبا ما يعتمد على رصيدك المستثمر أيضا. هنا هو مثال شائع إلى حد ما على هيكل الرسوم التي تراها في صالة جالانت ليدر:


مستوى الرصيد 1: $ 500-24،999 - & غ؛ 15.0٪ مستوى الرصيد 2: 25،000-49،999 - & غ؛ 12.5٪ مستوى الرصيد 3: 50،000 دولار + - & غ؛ 10.0٪


شخصيا نحن نعتقد أن هيكل رسوم الأداء هو عادل جدا، و دون & # 8217؛ ر العقل مكافأة تاجر عندما كسب المال في حسابنا. في حين أن طريقة هاي واترمارك على ناسخة التجارة هي عادلة جدا، من تجربة مع هذا على منصة أخرى، أنت بحاجة إلى احترس من سلوك بعض التجار مرة واحدة جعلوا بعض الخسائر. انهم لن يحصلوا على رواتبهم إلا إذا استردوا أولا من تلك، مما أدى إلى بعض المخاطر الكبيرة وتهب في نهاية المطاف حساباتهم.


في حين أن التكلفة الوحيدة على ناسخة التجارة هي رسوم الأداء، فإنه من الجدير بالذكر أن غالانت لا تتقاضى بعض الشيء عند سحب الأموال من حسابك. يتم فرض رسوم الأسلاك من 60 $ / 40 £، والتي في صناعة وسيط على نهاية عالية. ولأن المال يحتفظ به في حسابهم في جزر فيرجن البريطانية، فقد حصلنا أيضا على رسوم إيداع صغيرة للسلك من مصرفنا.


يعتمد السعر على غالانت على نوع الحساب ورصيد الافتتاح. تبدأ من 2 نقطة لحساب صغير (الحد الأدنى للإيداع 250 $)، إلى 1.5 نقطة لحساب قياسي (2500 $) و 0 نقطة (عمولة بدلا من ذلك) لحساب برو (50،000 $).


إن مراجعة الانزلاق (أي الفرق بين السعر الذي حصل عليه القائد والسعر الذي حصلت عليه في التجارة المنسوخة) على ناسخة التجارة أمر صعب لأن غالانت لا تشارك التاريخ التجاري الفردي للقادة. الطريقة الوحيدة للتحقق جزئيا هذا هو من خلال النظر في الأرباح اليومية المبلغ عنها ومقارنة تلك مع التاريخ التجاري اليومي رسائل البريد الإلكتروني التي تتلقاها من جالانت. ليس من السهل وغير متأكد من مدى دقة هذا هو. انطباعنا الأول على الرغم من أن هناك & # 8217؛ s بالتأكيد بعض الانزلاق يحدث على ناسخة التجارة حيث يبدو أن النتائج أقل قليلا في حسابنا (تقدير تقريبي من 1 إلى 3 نقاط لكل التجارة المنسوخة). لأن القادة على نفس المنصة كما كنت، ونحن قد توقعت انزلاق ليكون أصغر (نحن بحاجة إلى بعض البيانات أكثر من ذلك لتقديم رأي أوضح على هذا وسوف تحديث هذه المراجعة عندما نحصل على هذا). يرجى ملاحظة أنه على الرغم من أنه إذا كان نوع حساب ليدر يختلف عن لك، فإن النتائج بالتأكيد تختلف قليلا منذ ينتشر الفرق.


لقد ذكرنا بالفعل أن لدينا بعض المشاكل مع غالانت عند تمويل حسابنا. استخدمنا كل من البريد الإلكتروني والدعم عبر الهاتف. يعاد دعم البريد الإلكتروني في غضون 24 ساعة، وإذا لم تتمكن من الحصول على اتصال لشخص ما على الدعم عبر الهاتف، فإنها عادة ما ندعو مرة أخرى في غضون ساعات قليلة. وبينما تم فرز مشاكلنا في نهاية المطاف، يجب أن نعترف بأن هذه العملية كانت بطيئة بعض الشيء، وكان علينا أن نلاحق عدة مرات من نهايتنا.


هناك بعض الأدلة. pdf على ناسخة التجارة المتاحة على موقع غالانت، على الرغم من أنها أساسية جدا.


بكل بساطة، هناك حاليا أي تفاعل اجتماعي ممكن بين المستثمرين والقادة (أي أي تعليقات أو منتدى أو تصنيفات). التفاعل الوحيد هو للقادة لإضافة معلومات إلى وصفهم في التجارة ناسخة، ولكن نحن & # 8217؛ لم أر أي قادة تحديث بنشاط هذا. انها & # 8217؛ s محض تماما منصة التداول مرآة.


جالانت التجارة ناسخة مراجعة الايجابيات:


جميع قادة التجارة من حسابات المال الحقيقي رصيد الحساب الكامل للقادة ($ المبالغ) المشتركة قادة دفعت فقط عن الصفقات المربحة.


استعراض التجارة ناسخة التجارة سلبيات:


إلى حد كبير يمكن أن تكون جميع حسابات ناسير التجارة بالدولار الأمريكي لا يوجد حساب تجريبي مرشح مرشح ضعيف ولا توجد وظيفة بحث تتطلب بعض الاستراتيجيات استثمارات أولية عالية (10،000 دولار أمريكي) إحصائيات الأداء الأساسية والرسوم البيانية سجل التجارة الفردية غير مشترك الصفقات المفتوحة الحالية غير المشتركة ضوابط إدارة المخاطر الأساسية ( باستخدام الحل البديل) حتى الآن لا تزال الخدمة الشاملة الجديدة ومنصة رسوم الأسلاك عالية لا التفاعل مع قادة ممكن لا يسمح للعملاء الولايات المتحدة الانزلاق غير مؤكدة إلى حد ما عالية دوران زعيم.


باختصار، ناسخة التجارة تبدو وكأنها المحاولة الأولى من قبل جالانت للانضمام إلى السوق المتنامية من الاجتماعية ومرآة التداول. وبالمقارنة مع الشبكات التجارية الاجتماعية المخصصة وأكثر رسوخا، فإن ميزات تحليل القادة وإدارة المخاطر الخاصة بك لا تزال أساسية جدا. وهناك إغفال أساسي في رأينا هو أن جالانت لا تشترك في التاريخ التجاري الفردي للقادة ولا المواقف المفتوحة. والأكثر إيجابية هو أن جميع القادة يرسلون إشاراتهم من حساباتهم الحية (أي أنهم يخاطرون بأموالهم الخاصة) ويتم تقاسم هذه الأرصدة الحسابية الحية (حتى تتمكن من معرفة مقدار المخاطر). من حيث الأداء فإنه من المثير للقلق قليلا أن معظم القادة الأولي قد أزيلت أو تركت منصة ناسخة التجارة على مدى ال 15 شهرا الماضية. كما أنه من غير الواضح كم من الجهد الشاغل هو وضع في تجنيد القادة الجدد أعلى أداء بنشاط، لأن الخيار قد انخفض بشكل ملحوظ، وفي آخر مرة من فحص كان محدودا جدا (حوالي 10). كما هو الحال دائما، نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية تبقى لكم نشر وسيتم تحديث هذه المراجعة عند إطلاق الإصدارات الجديدة من قبل جالانت أو الحقائق الجديدة تصبح متاحة.


آخر تحديث: 25 تشرين الأول (أكتوبر) 2017.


يرجى ملاحظة أن يستند هذا الاستعراض على تجربتنا مع عميل المال الحقيقي حساب غالانت. الصور المدرجة هي من حسابنا ناسخة التجارة الحية. يرجى التأكد من فهم مخاطر الاستثمار على منصات التداول المرآة قبل أن تفكر في الاستثمار بنفسك لأن هذا النوع من الاستثمار غير مناسب للجميع.

Comments