المتوسط المتحرك للخيارات الثنائية


نظرة على المتوسطات المتحركة للخيارات الثنائية.


المتوسطات المتحركة هي واحدة من أبسط وأقل تحدث عن المؤشرات الفنية وأنا أعلم. يبدو من المستغرب أن كل مقال أو تحليل استراتيجي تقريبا سيشمل بعض الإشارة إلى المتوسط ​​المتحرك ولكن قلة من الحديث عنها. يجب على التجار الخيارات الثنائية العثور عليها مفيدة بشكل خاص. يمكن للمتوسطات المتحركة أن توفر إشارات دخول اتجاهية موثوقة في أطر زمنية متعددة، ويمكن أن تفعل ذلك على مخطط واحد ومؤشرات متزامنة كبيرة. لماذا هذا الأمر للتجار ثنائي؟ الخيارات الثنائية هي كل شيء عن حركة الاتجاه، سوف الأصول تكون أعلى أو أقل مما هو عليه الآن؟ تتحرك المتوسطات المتحركة لحركة الأصل وتوفر أول دلائل تشير إلى السعر الذي قد يتجه للأسواق التالية.


ما هو المتوسط ​​المتحرك ولماذا يتحرك؟ إن التعريف الأساسي هو أن المتوسط ​​المتحرك هو خط مخطط باستخدام متوسط ​​سعر الأصل على مدى فترة زمنية محددة. على سبيل المثال 30 بار المتوسط ​​المتحرك البسيط هو خط تم إنشاؤه عن طريق التآمر سعر الأصل على مدى 30 بار أو جلسات التداول الماضية. إذا كنت تستخدم مخططا للأسعار اليومية، فهو متوسط ​​متحرك لمدة 30 يوما، إذا كنت تستخدم مخططا مدته 15 دقيقة، فسيكون متوسط ​​متوسط ​​30 دقيقة في الدقيقة 15. يتم إضافة كل فترة كما سعر إغلاق جديد إلى قائمة البيانات يتم إسقاط آخر من نهاية. وبهذه الطريقة متوسط ​​"التحركات" جنبا إلى جنب مع الأصول ويوفر اسم الأداة.


كيف تستخدم المتوسط ​​المتحرك.


يمكن تعيين المتوسطات المتحركة a إلى أطر زمنية مختلفة. وتعني الأطر الزمنية المختلفة إشارات مختلفة. من أجل القيام بذلك ببساطة تغيير عدد من الحانات المستخدمة لحساب المتوسط ​​المتحرك. هذا عادة ما يكون تغيير بسيط على معظم الأنظمة الأساسية. المتوسطات المتحركة الشعبية هي 9 بار و 15 بار و 30 بار و 150 بار و 200 بار. يوضح الرسم البياني أدناه رسم بياني يومي لمتوسط ​​داو جونز بمتوسطات متحركة تبلغ 30 و 150 يوم. عادة، يعد الإطار الزمني أطول وأقوى إشارة. ويعني الإطار الزمني القصير الأجل إشارات أقصر. وبالإضافة إلى ذلك يمكن أيضا أن تتحرك المتوسطات المتحركة على مخططات طول مختلفة لأنواع مختلفة من التحليل. في المثال الأول اخترت المتوسط ​​المتحرك 30 بار لأن هذا هو أكثر ما أستخدمه. عندما يتم تعيين المخططات الخاصة بي على الشموع اليومية هو المتوسط ​​المتحرك لمدة 30 يوما، ثم عندما انتقل إلى الرسم البياني للأسعار الأسبوعية يتحول إلى المتوسط ​​المتحرك 150 يوم (30 & # 215؛ 5 أيام في الأسبوع). إذا انتقلت إلى الرسم البياني لأسعار الساعة، فإن المتوسط ​​المتحرك هو متوسط ​​متحرك لمدة 30 ساعة.


إضافة إلى المزيج هو اختيار المتوسط ​​المتحرك البسيط أو الأسي. وخلاصة القول، أن المتوسط ​​المتحرك البسيط هو متوسط ​​العدد X الأخير من البيانات التي تحصل كل نقطة بيانات على وزن متساو. كما يغلق كل يوم يتم إضافته إلى القائمة ويتم إسقاط البيانات أيام الماضية قبالة. المتوسط ​​المتحرك الأسي هو نفسه تماما باستثناء أن بيانات اليوم تعطى وزنا أكبر من يوم أمس وأيام أمس أكثر من اليوم السابق وحتى أسفل الخط حتى تصل إلى نهاية عينة. ونظرا لأن الواجهة الأمامية للبيانات تعطي مزيدا من الوزن فإنها تستجيب لتغيرات الأسعار بشكل أسرع من المتوسط ​​المتحرك البسيط. كما أنه يتتبع الأسعار عن كثب ويمكن أن يعطي إشارات أكثر كاذبة. إذا نظرتم إلى الرسم البياني أعلاه يمكنك أن ترى ما أعنيه. يتحرك المتوسط ​​المتحرك الأسي وتحت المتوسط ​​المتحرك البسيط حتى ولو تم تعيينه على نفس الفترة الزمنية. وينطبق الشيء نفسه على الزوج من المتوسطات المتحركة 150 يوم.


كيف تتحرك أبل المتوسطات إلى الخيارات الثنائية.


الجواب على هذا السؤال يمكن أن تأخذ مجلدات، وربما الرفوف، من الكتب. ومع ذلك، هناك عدد قليل من المجالات الرئيسية التي المتوسطات المتحركة مفيدة بشكل خاص. الأول هو الاتجاه. المتوسط ​​المتحرك هو، أو يمكن أن يكون، الخطوة الأولى في تحديد الاتجاه. إذا كان ما يشير إلى أعلى ثم الأصول تتحرك أعلى في المتوسط، والمعروف باسم تتجه صعودا. إذا كان يشير لأسفل فإن الأصول تتجه لأسفل. لأنه يمكنك استخدام فترات مختلفة مع المتوسط ​​المتحرك الخاص بك فمن الممكن لقياس الاتجاه في أكثر من إطار زمني واحد على نفس الرسم البياني في نفس الوقت. الرسم البياني أعلاه يظهر الأصول التي تتجه حتى على المدى الطويل (150 بار ما & # 8217؛ s) وعلى جانبي إلى ارتفاع في المدى القصير (30 يوم المتوسطات المتحركة). كما يمكن للمتوسط ​​المتحرك أن يقدم أهداف الدعم والمقاومة. يظهر الرسم البياني أعلاه أصلا مدعوما على المدى الطويل يتضح من الارتداد في الأسعار من 150 بار إما على المدى الطويل. لاحظ كيف يحصل هذا الأصل أيضا على بعض التقلب عند عبوره شريط 30 ما & # 8217؛ ق. قد يكون هذا إشارة دخول محتملة للتجار الثنائيين.


هناك طريقتان مهمتان آخرتان يمكن للمتداولين الثنائيين المتقدمين استخدام المتوسطات المتحركة هي تحليل الموجة وكمؤشر متزامن. رسم بياني مليء بالمتوسطات المتحركة بأطوال مختلفة هو شكل أساسي لتحليل الموجات، ويمكن أن يكون فعالا تماما. يوفر كل متوسط ​​متحرك أهدافا وإشارات للدخول، عندما يعبر متوسط ​​واحد إشارة أخرى تعطى، والمزيد من المتوسطات التي تحصل عبرت أقوى الاتجاه. يظهر الرسم البياني أدناه ما أعنيه. سلسلة من ما يمكن أن توفر تحليل دقيق موجة موجة وإدخالات دقيقة لتجار الخيارات الثنائية. ويؤكد كل متوسط ​​متحرك جوهريا آخر عندما يتحرك الأصل أعلى أو أقل مما يؤدي إلى النقطة التالية. المتوسطات المتحركة هي مؤشر متزامن كبير. إذا كنت تحصل على إشارة من مجرد عن أي مؤشر فني آخر رمي بضع من ما & # 8217؛ ق على الرسم البياني ونرى ما تبدو وكأنها جنبا إلى جنب الجانب التحليل الأصلي الخاص بك.


أنواع المتوسطات المتحركة.


المتوسط ​​المتحرك هو واحد من أكثر المؤشرات استخداما، وفي الوقت نفسه أحد المؤشرات الفنية الأكثر فائدة. ومع ذلك، هناك أنواع مختلفة من المتوسطات المتحركة. لفهم الاختلافات بينهما، وسوف نقدم لكم مع نظرة عامة في هذه المقالة.


المتوسط ​​المتحرك البسيط.


المتوسط ​​المتحرك البسيط هو الشكل الأكثر شيوعا للمتوسط ​​المتحرك. لحسابها يتم التعامل مع كل فترة المستخدمة على قدم المساواة. إذا كنت تستخدم متوسط ​​متحرك لمدة 15 يوما، على سبيل المثال، فستكون النتيجة هي المتوسط ​​الدقيق لهذه الفترات الخمسة عشر. وسوف تؤثر الفترة 1 والفترة 15 على النتيجة بنفس الطريقة تماما.


مواصلة قراءة المقال أدناه الجدول & # 8230؛


المتوسط ​​المتحرك المرجح.


ويعتقد بعض التجار أن تحركات الأسعار الأخيرة أكثر أهمية للتنبؤ بالمستقبل. إذا كنت تستخدم متوسط ​​متحرك لمدة 15 يوما، فإنهم يجادلون بأن الفترة الأخيرة هي أكثر أهمية بكثير من الفترة 15. للسماح لمتوسط ​​الحركة يعكس هذا الاعتقاد، فإنها تضاعف كل فترة بعامل. وكلما زادت الفترة الأخيرة، زاد العامل. وتضاعف الفترة الأخيرة مع مجموع عدد الفترات المستخدمة. ولكل فترة تالية، يخفض العامل بمقدار واحد. في المتوسط ​​المتحرك لمدة 15 يوما، يتم مضاعفة الفترة الأخيرة مع 15، ثاني فترة الأخيرة مع 14، وهلم جرا. وتضاعف الفترة الأخيرة مع 1. وبعبارة أخرى: فإن الفترة الأخيرة تعكس النتيجة 15 مرة بقدر الفترة 15.


المتوسط ​​المتحرك الأسي.


المتوسط ​​المتحرك الأسي هو شكل خاص من المتوسط ​​المتحرك المرجح الذي يؤكد على الفترات الأخيرة أكثر من ذلك. لحسابه، يتم تطبيق عامل وزن أضعافا مضاعفة بدلا من الخطية. وهذا يعني أن آخرها هو أسي من خلال عدد الفترات الإجمالية المستخدمة. لكل فترة متتالية، يتم تقليل الأس بنسبة واحد. هذا الحساب يخلق المثل مع انحدار أكثر انحدارا خوارزمية وزنها من المتوسط ​​المتحرك المرجح المرجح مع العوامل الخطية.


الحجم المتوسط ​​المتحرك المرجح.


بالنسبة للمتوسط ​​المتحرك المرجح للمتوسط، يتم ضرب سعر الفترة مع حجم الفترة. ويستخدم هذا النوع من المتوسط ​​المتحرك من قبل التجار الذين يعتقدون أن الفترات ذات الحجم المرتفع هي أكثر أهمية بالنسبة لتطورات الأسعار المستقبلية مقارنة بالفترات ذات الحجم المنخفض.


ما المتوسط ​​المتحرك الذي يجب أن تستخدمه؟


أي المتوسط ​​المتحرك الذي يجب أن تستخدمه لتداولك يعتمد إلى حد كبير على شخصيتك ونوع المتوسط ​​المتحرك الذي تشعر به أكثر راحة. وأهم الفرق بين هذه الأنواع من المتوسط ​​المتحرك هو سرعة الاستجابة للارتفاع الأخير في حركة السعر.


ويضع المتوسط ​​المتحرك الأسي مزيدا من التركيز على الفترة الزمنية الأخيرة من المتوسط ​​المتحرك المرجح، الذي يركز أكثر من المتوسط ​​المتحرك البسيط. وتؤثر الفترات الأحدث على المتوسط ​​المتحرك، وسرعان ما يؤدي التغير في اتجاه السعر إلى تحريك المتوسط ​​المتحرك.


إذا كنت تستخدم المتوسط ​​المتحرك لتوليد إشارات التداول أو تشير إلى اتجاه السوق العام، وهذا يخلق فرقا كبيرا. وبما أن المتوسط ​​المتحرك الأسي هو أسرع رد فعل، فإنه سيتم توليد معظم الإشارات التجارية وتوفر لك مع معظم الفرص التجارية. وسوف، من ناحية أخرى، أيضا إنشاء أكبر عدد من الإشارات الكاذبة التي تسبب لك أن تفقد الصفقات.


وبالتالي، فإن المتوسط ​​المتحرك الأسي هو الأنسب للمتداولين الذين يتطلعون إلى توليد إشارات كثيرة ويكون المتوسط ​​المتحرك أقرب إلى السعر الحالي. ويمكن أن يكون هذا بسبب التحمل عالية المخاطر من قبل هؤلاء التجار، أو إلى نقطة محددة في استراتيجيتها.


إن أحد أكثر أشكال الاستخدام للمتوسط ​​المتحرك هو مؤشر على اتجاه السوق الرئيسي في اتجاه يتبع الإستراتيجية.


في حين أن المتوسط ​​المتحرك الأسي سيغير الاتجاه بسرعة أكبر، وبالتالي لديه ميل لتوليد إشارات في وقت مبكر جدا، ومتوسط ​​متحرك بسيط يستغرق وقتا طويلا في بعض الأحيان لتغيير الاتجاه ويولد إشارات متأخرة جدا.


لذلك، لا أحد منها هو تعريف أفضل من الآخر. إذا كنت تستخدم متوسطا متحركا بهذه الطريقة، فيجب عليك استخدام أسلوب تجريبي وخطأ للعثور على النوع المناسب لك. سوف مذكرات التداول جيدة تساعد على تقصير بحثك.


مزيد من المعلومات حول المتوسطات المتحركة.


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن استخدام المتوسطات المتحركة في الخيارات الثنائية، فإننا ننصح بقراءة ما يلي:


أفضل 3 خيارات.


أفضل الإشارات.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول بيناريوبتيونسستراتيغي باعتبارها توصية لتداول الخيارات الثنائية أو اعتبار المشورة في مجال الاستثمار. بيناريوبتيونسستراتيغي غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


في حالة عدم فهم العميل المحتمل للمخاطر التي ينطوي عليها، يجب أن يطلب المشورة أو التشاور من مستشار مستقل. إذا كان العميل المحتمل لا يزال لا يفهم المخاطر التي ينطوي عليها التداول في أي أدوات مالية، وقال انه / انها يجب أن لا تتداول على الإطلاق. يجب على العملاء المحتملين الذين ليس لديهم معرفة كافية أن يطلبوا مشورة فردية من مصدر معتمد. وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، بيناريوبتيونسستراتيغي لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض بيناريوبتيونسستراتيغي إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وهناك فرصة أن العملاء المحتملين تفقد كل من أموالهم المستثمرة.


نحن لا & # 8217؛ ر يوصي هذا الوسيط!


التداول مع وسيط مختلف بدلا من ذلك.


للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة.


موفينغ كروسوفرز متوسط.


متوسط ​​حركة الانتقال المتحرك هو أسلوب فعال يتبع الاتجاه من قبل العديد من التجار الناجحين. لإتقان هذه التقنية للتداول الخاص بك، ومع ذلك، هناك عدد من الأشياء التي تحتاج إلى معرفته. في هذه المقالة، سنشرح ثلاث طرق يمكنك من خلالها استخدام متوسطات الانتقال المتحرك لتداولك.


في التفاصيل، سوف نقوم بالرد على هذه الأسئلة:


ما هو متوسط ​​عمليات الانتقال؟ كيف يمكنني استخدام متوسطات الانتقال المتحرك لإنشاء إشارات التداول؟ كيفية استخدام تقنية كروس أوفر المتوسطة الثلاثة للحصول على أفضل إشارات التداول.


ما هو متوسط ​​عمليات الانتقال؟


تحريك متوسط ​​عمليات الانتقال هي تقنية بسيطة الاستخدام تسمح للمتداولين الخيارات الثنائية بتحديد بسرعة ما إذا كان السوق في ارتفاع أو هبوط حاليا. واستنادا إلى تقنية كروس أوفر المتوسطة، يمكنك العثور على فرص تداول مربحة مع الخيارات الثنائية التي يسهل العثور عليها وتخلق تنبؤات محددة. لفهم كيفية استخدام هذه التقنية، دعونا نلقي نظرة على كيفية عمل المتوسطات المتحركة أولا.


ويحسب المتوسط ​​المتحرك متوسط ​​سعر الفترات الأخيرة. إذا كنت تستخدم متوسطا متحركا يأخذ عشر فترات في الاعتبار وفترة واحدة تشبه ساعة واحدة، يحسب متوسطك المتحرك متوسط ​​سعر السوق خلال الساعات العشر الأخيرة. ثم توجه هذا السعر مباشرة إلى الرسم البياني للسعر.


ويكرر المتوسط ​​المتحرك العملية لكل فترة في المخطط الخاص بك، مع استخدام الفترات الأخيرة دائما من موضع الفترة المعنية. لكل فترة، يتم رسم النتيجة في المخطط الخاص بك، وبالتالي خلق خط.


عندما يعبر السوق المتوسط ​​المتحرك صعودا، فإنه يخلق إشارة شراء. عندما يعبر السوق المتوسط ​​المتحرك صعودا، فإنه يخلق إشارة طويلة. عندما يعبر السوق المتوسط ​​المتحرك لأسفل، فإنه يخلق إشارة قصيرة.


عندما يتغير الاتجاه الاتجاه، هذه الإشارات خلق فرص استثمار جيدة جدا وتوليد نسبة عالية من الصفقات الفوز إذا كنت التجارة إشارات مع خيارات عالية / منخفضة. للوهلة الأولى، تبدو هذه الاستراتيجية سهلة وناجحة. ومع ذلك، هناك بعض المشاكل.


في أوقات تحركات السوق الجانبية، يمكن للسوق عبور خط المتوسط ​​المتحرك عدة مرات وخلق إشارات غير صالحة. أيضا، بمجرد تجاوز السوق المتوسط ​​المتحرك، فإنه لا يبقى بالضرورة على جانب واحد، حتى لو كان الاتجاه لا يزال سليما. ويمكن أن يؤدي تعادل نسبة التداولات وتقلبات السوق إلى تجاوز السوق للمتوسط ​​المتحرك مرة أخرى وإنشاء إشارات كاذبة قصيرة الأمد.


كيف يمكنني استخدام متوسطات الانتقال المتحرك لإنشاء إشارات التداول؟


وموقف هذا الخط فيما يتعلق بسعر السوق الحالي يمكن أن تولد إشارات التداول. في معظم الأحيان، فإن المتوسط ​​المتحرك والسوق تتحرك في نفس الاتجاه. ولكن في أوقات تغير اتجاه السوق، سيكون المتوسط ​​المتحرك أبطأ للرد. اعتمادا على عدد الفترات التي تستخدمها لحساب المتوسط ​​المتحرك، فإن المتوسط ​​المتحرك للتفاعل المتأخر سيؤدي إلى عبور السوق المتوسط ​​المتحرك عاجلا أم آجلا.


هذا هو النوع الأول من المتوسط ​​المتحرك الذي يمكنك استخدامه للتداول الخاص بك،


عندما يكون سعر السوق الحالي فوق المتوسط ​​المتحرك، يجب أن يكون السوق قد ارتفع على مدى الفترات الماضية. وبالتالي، كنت أعلم أنه يجب أن تستثمر في ارتفاع الأسعار للاستفادة من هذه الحركة. عندما يكون سعر السوق الحالي أقل من المتوسط ​​المتحرك، يجب أن يكون السوق قد انخفض على مدى الفترات الماضية. وبالتالي، أنت تعرف أنه يجب عليك الاستثمار في انخفاض الأسعار على مدى الفترات الماضية. يقوم العديد من المتداولين بإنشاء إشارات عن طريق تداول معبر السوق للمتوسط ​​المتحرك. عندما يعبر السوق المتوسط ​​المتحرك صعودا، يستنتج المتداولون أن السوق قد تحولت صعودا في الآونة الأخيرة وتستثمر في ارتفاع الأسعار. وعندما يعبر السوق عن المتوسط ​​المتحرك لأسفل، يستنتج المتداولون أن السوق قد تراجعت مؤخرا واستثمرت في هبوط الأسعار.


هذه الإشارات التجارية هي بسيطة لفهم ولكن أيضا عرضة للخطأ. عندما يتحرك السوق جانبيا، على سبيل المثال، فإن المتوسط ​​المتحرك سيتحرك في نهاية المطاف قريبا جدا من السوق. كما يتأرجح السوق صعودا وهبوطا بشكل عشوائي، كما يميل إلى القيام به في حركة جانبية، وسوف يعبر المتوسط ​​المتحرك عدة مرات، وخلق الكثير من الإشارات.


فإن الغالبية الساحقة من هذه الإشارات تفشل في تؤدي إلى حركات طويلة الأمد التي تستحق الاستثمار مع الخيارات الثنائية. بدلا من ذلك، سوف تستثمر في الحركات العشوائية، واحتمالات فوزك في التجارة سيكون ما يقرب من 50 في المئة - القليل جدا للخيارات الثنائية.


وفي حالات التداول مثل هذا، يفقد المتوسط ​​المتحرك قوته في إيجاد فرص تجارية مربحة.


استخدام كروس لتوليد الإشارات.


ولإصلاح مشكلة الإشارات الخاطئة بمتوسطات متحركة، بدأ العديد من المتداولين في الجمع بين متوسطين متحركين، والتداول بين هذين المتوسطين المتحركين بدلا من كروس السوق ومتوسط ​​متحرك واحد.


المنطق وراء نمط التداول هذا بسيط: من خلال تحديد عدد الفترات التي تستخدمها لحساب المتوسط ​​المتحرك الخاص بك يمكنك أن تختلف طبيعة المتوسط ​​المتحرك الخاص بك. المتوسط ​​المتحرك الذي يعتمد على فترات قليلة فقط هو رشيق ويبقى قريبا من سعر السوق الحالي. وكلما زاد عدد الفترات التي تستخدمها لحساب المتوسط ​​المتحرك، سيكون المتوسط ​​المتحرك البطيء هو التفاعل مع تحركات الأسعار، ومواصلة المتوسط ​​المتحرك سيكون من سعر السوق الحالي.


فكر في هذا المثال:


وقد تحرك السوق صعودا لفترة طويلة وبدأ الآن في الانخفاض. لديك متوسطان متحركان: متوسط ​​متحرك واحد على أساس 10 فترات، ومتوسط ​​متحرك واحد على أساس 25 فترة.


ماذا سيحدث؟


وبطبيعة الحال، فإن المتوسط ​​المتحرك مع 10 فترات سوف تتفاعل أسرع بكثير للتغير في اتجاه السوق. وسوف تبدأ في الانخفاض وعبور المتوسط ​​المتحرك مع 25 فترات هبوطا. ويشير هذا المعبر الهبوطي إلى أن السوق قد تراجعت مؤخرا وأن التجار يجب أن يستثمروا في هبوط الأسعار للاستفادة من هذه الحركة.


على العكس من ذلك، عندما يعبر المتوسط ​​المتحرك بشكل أسرع عن المتوسط ​​المتحرك البطيء لأعلى، فإنك تعلم أن السوق قد بدأ في التحرك صعودا في الآونة الأخيرة، وأن عليك أن تستثمر في ارتفاع الأسعار.


بالمقارنة مع الاستراتيجية مع واحد فقط المتوسط ​​المتحرك، وهذا النهج يمكن القضاء على العديد من الإشارات الكاذبة التي سوف تحصل خلال حركة جانبية. ولأن كلا المتوسطين المتحركين يستندان إلى فترات متعددة، فإنهما يتحركان أبطأ من السوق نفسه. وبالتالي، تحصل على إشارات كاذبة أقل أثناء الحركات الجانبية.


غير أن هذه الاستراتيجية غير قادرة على إزالة جميع الإشارات الخاطئة. خلال حركات جانبية قصيرة، فإن المتوسطات المتحركة "وقت رد الفعل الطويل يوفر لك من إشارات كاذبة، ولكن حركات جانبية أطول سوف يسبب كل من المتوسطات المتحركة للحصول على قريبة جدا من بعضها البعض، وخلق نفس النوع من الإشارات الكاذبة التي سوف تحصل مع واحد فقط المتوسط ​​المتحرك.


لتجنب المزيد من الإشارات الخاطئة، يستخدم بعض المتداولين المتوسطات المتحركة التي تستخدم العديد من الفترات. ويتطلب المتوسط ​​المتحرك الذي يتراوح بين 30 فترة في حسابه حركة جانبية بطول لا يقل عن 30 فترة لإنشاء إشارات كاذبة. عن طريق زيادة عدد الفترات التي تستخدمها للمتوسط ​​المتحرك الخاص بك، يمكنك زيادة طول الحركة الجانبية التي يمكنك البقاء على قيد الحياة دون إنشاء إشارات كاذبة.


هذا الأمن أضاف يأتي بسعر مرتفع، على الرغم من. المتوسط ​​المتحرك على أساس فترات عديدة بطيء في الاستجابة لبيئات السوق المتغيرة، وهذا هو السبب سيتم تأجيل الإشارات الخاصة بك بشكل كبير. عندما تحصل على إشارة، قد تكون إشارة متأخرة جدا أن السوق قد تحولت مرة أخرى مرة أخرى وكنت تستثمر في الاتجاه الخاطئ.


لحسن الحظ، هناك طريقة لخلق إشارات جديرة بالثقة التي هي سريعة للرد على بيئات السوق المتغيرة. هذه الطريقة هي ثلاثة المتوسطات المتحركة تقاطع تقنية.


كيفية استخدام تقنية كروس أوفر المتوسطة الثلاثة للحصول على أفضل إشارات التداول.


وتقنية كروس أوفر المتوسطة الثلاثة هي بالضبط ما يشير إليه اسمها: فهي تضيف متوسطا متحركا ثالثا إلى عملية إنشائها. مع القدرة المركبة من ثلاثة المتوسطات المتحركة، يمكنك إنشاء إشارات موثوقة التي لا تزال تتفاعل تماما كما بسرعة إلى بيئات السوق المتغيرة كنظام اثنين متحرك متوسط ​​مع اثنين من المتوسط ​​المتحرك القصير.


المنطق وراء ثلاثة المتوسط ​​المتحرك كروس تقنية بسيطة. عند استخدام ثلاثة متوسطات متحركة مع عدد مختلف من الفترات، لا يمكنك تحديد ما إذا كان السوق يتحرك صعودا أو هبوطا ولكن أيضا ما إذا كان السوق في اتجاه أو في حركة جانبية أم لا.


وخلال هذا الاتجاه، يعتبر المتوسط ​​الأسرع نموا هو المتوسط ​​المتحرك الأقرب إلى سعر السوق الحالي، والمتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​في الوسط، وأبطأ المتوسط ​​المتحرك هو أبعد من سعر السوق الحالي. هذه المعرفة تسمح لك لتحديد بالضبط ما يحدث في السوق.


عندما يكون المتوسط ​​الأسرع تحركا فوق المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​والمتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​فوق أبطأ المتوسط ​​المتحرك، يجب أن يكون السوق في اتجاه صاعد. عندما يكون المتوسط ​​الأسرع تحركا أدنى المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​والمتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​تحت أبطأ المتوسط ​​المتحرك، يجب أن يكون السوق في اتجاه هبوطي. عندما يتم خلط ترتيب المتوسطات المتحركة، فإن السوق لا تتجه. هو في حركة جانبية، ويجب أن لا تستثمر.


وبناء على هذه المؤشرات، هناك طريقتان يمكنك من خلالها توليد إشارات التداول:


عندما تشير جميع المتوسطات المتحركة الثلاثة إلى اتجاه واضح، يمكنك الاستثمار في هذا الاتجاه حتى يتحرك متوسط ​​متحرك واحد في صورة اتجاه مثالي. يمكنك الاستثمار في كل مرة تتحرك المتوسطات المتحركة نفسها لخلق صورة لاتجاه واضح. ويحدث ذلك في كل مرة يعبر فيها المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​أبطأ المتوسط ​​المتحرك إلى جانب أسرع المتوسط ​​المتحرك. عندما يكون المتوسط ​​الأسرع تحركا فوق أبطأ المتوسط ​​المتحرك والمتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​يعبر أبطأ المتوسط ​​المتحرك صعودا، فإنه يؤكد أن السوق في اتجاه صاعد. عندما يكون المتوسط ​​الأسرع تحركا تحت أبطأ المتوسط ​​المتحرك، ويمر المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​بأبطأ المتوسط ​​المتحرك إلى الأسفل، فإنه يؤكد أن السوق في اتجاه هبوطي.


مع الطريقة الأولى، سوف تقوم بإنشاء المزيد من إشارات التداول، ولكن الطريقة الثانية سوف تساعدك على الاستثمار في الحركات الحق عندما تبدأ، مما يزيد من احتمالات الفوز في التجارة. كلا الأسلوبين يمكن أن تعمل على ما يرام، والطريقة التي يجب عليك اختيار يعتمد على شخصيتك.


وأكبر ميزة لتقنية كروس أوفر المتوسطة الثلاثة هي أنه يمكنك تكييف استراتيجيتين كروس متوسطي المتوسط ​​دون أن تفقد السرعة التي تولد فيها الإشارات ولكن تكتسب الكثير من الأمان. كل ما عليك القيام به هو اختيار المتوسط ​​المتحرك الثالث أقصر من المتوسطين المتحركين لديك بالفعل.


الآن، يمكنك إنشاء إشارات بنفس الطريقة تماما كما كان من قبل: عندما المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​يعبر أبطأ المتوسط ​​المتحرك. ومع ذلك، فإنك تمتلك أقصر متوسط ​​متحرك لتأكيد الإشارة. تستثمر فقط عندما يكون المتوسط ​​الأسرع تحركا بالفعل على جانب أبطأ المتوسط ​​المتحرك الذي يعبر عنه المتوسط ​​المتحرك المتوسط. إذا لم يكن كذلك، يمكنك تجاهل الإشارة.


مع هذا النوع من استراتيجية التداول، يمكنك تجنب الحركات الجانبية ولكن لا تزال تجد بنجاح فرص التداول خلال فترات تتجه. انها استراتيجية مثالية للمتوسط ​​المتحرك عمليات الانتقال.


نظريا، لا يوجد حد لعدد كمتوسطات متحركة أقصر يمكنك إضافتها لتأمين إستراتيجيتك. يمكنك أيضا تداول تقنية كروس أوفر المتوسط ​​المتحرك أو تقنية كروس أوفر المتوسطة العشرة. طالما كنت تستخدم اثنين من أبطأ المتوسطات المتحركة لإنشاء إشارات وجميع المتوسطات المتحركة الأخرى لتأكيد إشارة، يجب أن تكون على ما يرام.


ومع ذلك، هناك حد لمتوسط ​​المتوسطات المتحركة التي من المنطقي استخدامها. نوصي باستخدام تقنية كروس أوفر المتوسطة الثلاثة. إضافة المزيد من المتوسطات المتحركة هو مبالغة يزيد من التعقيد دون تحسين دقة كبيرة، وهو دائما مقايضة سيئة.


كيف يمكنني إزالة الإشارات الخاطئة؟


إذا كنت تشعر بأن الجمع بين ثلاثة معدلات متحركة معقد جدا لذوقك، فهناك طرق أخرى يمكنك من خلالها إزالة الإشارات الخاطئة من إستراتيجية تستخدم متوسطا متحركا واحدا أو اثنين فقط.


انتظر عدد من الفترات لتأكيد التداخل: عندما يعبر السوق المتوسط ​​المتحرك، يمكنك الانتظار لعدد من الفترات لمعرفة ما إذا كان السوق يتأرجح بسرعة. إذا كان لا يزال لا يزال الابتعاد عن المتوسط ​​المتحرك يمكنك الاستثمار في خيار ثنائي أكثر أمانا. انتظر تمديد كروس أوفر: للقضاء على إشارات كاذبة يمكنك جعلها قاعدة أن السوق يجب أن يعبر المتوسط ​​المتحرك للحد الأدنى من التمديد قبل أن تستثمر. يمكنك حساب هذا الحد الأدنى من التمديد باستخدام نسبة مئوية من سعر الأصل أو متوسط ​​فترات تداول الفترات الأخيرة أو قيمة أخرى ذات صلة يتم إنشاؤها بواسطة مؤشر فني. البحث عن زيادة حجم: يمكنك الاستثمار فقط في عمليات الانتقال التي يرافقها زيادة في حجم. عموما، تحركات السوق ذات الحجم المرتفع هي أكثر أهمية من تحركات السوق ذات الحجم المنخفض لأن المزيد من التجار يدعمون الحركة. خلال كروس، يمكنك استخدام هذه المعرفة لتقييم ما إذا كان كروس هو إشارة حقيقية. بالنسبة للإشارة القوية، يجب أن يكون حجم الصوت على الأقل مرتفعا كمتوسط ​​حجم الفترات السابقة. منذ ارتفاع حجم يشير إلى إشارة أقوى، يمكنك تحسين الإشارات الخاصة بك عن طريق طلب حجم أعلى، وربما ضعف بقدر المتوسط. استخدم أعلى المستويات وأدنى مستوياتها بدلا من إغلاق الأسعار: في اتجاه صعودي، يمكنك أن تجعل من القاعدة أن انخفاض الفترة يجب أن يعبر المتوسط ​​المتحرك، وليس فقط سعر الإغلاق. على العكس من ذلك، في اتجاه هبوطي، يجب على المرتفع أن يغلق المتوسط ​​المتحرك قبل أن تستثمر في تغيير اتجاه الاتجاه.


كل من هذه الطرق يمكن أن تساعدك على تحسين نسبة الفوز الخاص بك وتأمين استراتيجية التداول الخاصة بك.


استنتاج.


تحريك متوسط ​​عمليات الانتقال هي تقنية بسيطة لإنشاء إشارات التداول. على الرغم من بساطتها، يمكن لكروسوفرز مساعدتك في إيجاد فرص تجارية مربحة للغاية. هذا المزيج من إشارات سهلة الاستخدام وجودة عالية يجعل المتوسط ​​المتحرك عمليات الانتقال جذابة لجميع التجار وخاصة القادمين الجدد.


لتحسين جودة الإشارات الخاصة بك، يمكنك الجمع بين المتوسطات المتحركة متعددة أو استخدام على التقنيات الأخرى التي أوصينا.


في أي حال، المتوسطات المتحركة هي أساس كبير لاستراتيجية التداول الخاصة بك. نتمنى لكم الكثير من المرح والنجاح!


مزيد من المعلومات حول المتوسطات المتحركة.


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن استخدام المتوسطات المتحركة في الخيارات الثنائية، فإننا ننصح بقراءة ما يلي:


أفضل 3 خيارات.


أفضل الإشارات.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول بيناريوبتيونسستراتيغي باعتبارها توصية لتداول الخيارات الثنائية أو اعتبار المشورة في مجال الاستثمار. بيناريوبتيونسستراتيغي غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


في حالة عدم فهم العميل المحتمل للمخاطر التي ينطوي عليها، يجب أن يطلب المشورة أو التشاور من مستشار مستقل. إذا كان العميل المحتمل لا يزال لا يفهم المخاطر التي ينطوي عليها التداول في أي أدوات مالية، وقال انه / انها يجب أن لا تتداول على الإطلاق. يجب على العملاء المحتملين الذين ليس لديهم معرفة كافية أن يطلبوا مشورة فردية من مصدر معتمد. وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، بيناريوبتيونسستراتيغي لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض بيناريوبتيونسستراتيغي إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وهناك فرصة أن العملاء المحتملين تفقد كل من أموالهم المستثمرة.


نحن لا & # 8217؛ ر يوصي هذا الوسيط!


التداول مع وسيط مختلف بدلا من ذلك.


للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة.


تداول الخيارات الثنائية باستخدام استراتيجية كروسوفر المتوسط ​​المتحرك.


واحدة من استراتيجيات التداول الأولى التي من المرجح أن يتعلمها أي تاجر جديد هو بعض الاختلاف في استراتيجية كروس المتوسط ​​المتحرك. السبب الرئيسي لهذا هو شعبية جدا مع التجار في جميع الأصول هو أنه على حد سواء يمكن الاعتماد عليها بشكل معقول ولكن في نهاية المطاف ببساطة جدا لتنفيذ. وقد استخدم التجار الخيارات الثنائية بنجاح استراتيجية كروس بنفس الطريقة التي فعلت كل من الفوركس وتجار الأسهم في السابق، مما يسمح للتداول منخفضة المخاطر نسبيا والراحة من احتمال كبير أن التجارة سوف تكون ناجحة.


كيفية إعداد ما كروس التجارة.


إذا حفظ بسيط هو شعار الذهبي للتجارة ثم هذه الاستراتيجية هو مجرد مجرد بسيطة كما يحصل. تعتمد استراتيجية كروسوفر المتوسطة المتحركة على مؤشرين فرديين فقط من أجل توليد إشارات تداول أعلى أو أقل يمكن تفسيرها على أنها شراء خيارات ثنائية إما قصيرة أو طويلة. وبما أن المتوسطات المتحركة يمكن أن تختلف، فإن اختيار عدد الحانات التي ينبغي إدراجها في المتوسط ​​المتحرك أمر بالغ الأهمية لتوليد إشارات دقيقة. ويفترض عموما أن التجار الخيارات الثنائية سوف تحتاج إلى المتوسط ​​المتحرك "البطيء" مثل 20 أو 22MA والمتوسط ​​المتحرك "السريع" الذي يعتبر 5 أو 6MA أمثلة جيدة. عندما يتم تطبيق هذين المتوسطين المتحركين على أي رسم بياني للسعر، على أي إطار زمني يمكن التعرف عليه على الفور أنه غالبا ما تأتي معا والتحرك بعيدا مع ارتفاع الأسعار والسقوط. تبحث عن كثب، ما أيضا عبر أكثر، مع أقصر ما النسيج داخل وخارج خط ما أبطأ. ومن هذه عمليات الانتقال بين ما بطيئة وسريعة ما التي تولد إشارات شراء أو بيع.


تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر.


تطبيق استراتيجية كروس للخيارات الثنائية.


ولكي تكون هذه الاستراتيجية أكثر فعالية، يتم تشجيع التجار الخيارات الثنائية لاستخدام عمليات الانتقال من 5MA مع 20MA من أجل العثور على الصفقات التي يحتمل أن تكون مربحة. ومن الجدير بالذكر أن المتوسط ​​المتحرك هو أيضا "مؤشر متخلف"، وهذا يعني أنه غالبا ما يكون وراء السوق وبالتالي قد تحدث إشارة الدخول بعد أن يتحرك السوق أعلى أو أقل. في حين أنه سيكون من المثالي أن تكون قادرة على دخول السوق قبل التحرك الأولي صعودا أو هبوطا، نظرة سريعة على أي مخطط الأسعار سوف تظهر لك أن السعر غالبا ما يبقى باستمرار فوق أو أقل من سعر الدخول كما تنتهي الخيارات في المال. تذكر، على عكس تداول العملات الأجنبية، نحن لا ننظر إلى العثور على دخول الكمال من أجل الحصول على أكبر عدد ممكن من النقاط ممكن ولكن فقط لسعر لتبقى فوق أو أقل من سعر الدخول حتى خياراتنا تنتهي.


نصائح لجعل استراتيجية كروس ما أكثر نجاحا.


بعض العوامل الهامة التي تأخذ في الاعتبار عند التداول في عمليات الانتقال ما تشمل اختيار الإطار الزمني الصحيح. في حين أن الخيارات الثنائية الثانية والستين قد تكون الخيار الأكثر إثارة، وهذه الاستراتيجية تعمل بشكل أفضل مع الأطر الزمنية أعلى مثل الرسوم البيانية 30 دقيقة أو 1 ساعة. بالإضافة إلى ذلك، فإن انتظار كروس مؤكد يعني انتظار إغلاق الشريط السابق قبل شراء الخيارات في اتجاه التقاطع. وهذا مفيد لأن المتوسطات المتحركة هي مؤشرات متخلفة ولن تصبح ثابتة إلا بعد إغلاق الشريط الحالي.


إما رينبو استراتيجية للخيارات الثنائية.


المتوسط ​​المتحرك الأزرق على القمة والذهبي هو في الأسفل. هذه الاستراتيجية يستخدم مؤشر واحد فقط وهذا هو المتوسط ​​المتحرك القديم الذي كنت قد استخدمت بالفعل ومعرفة ذلك. سوف نستخدم ثلاثة إما (المتوسط ​​المتحرك الأسي) تعيين إلى 6 و 14 و 26 الملونة بشكل مختلف لتحديد الاتجاه وإيجاد فرص لفتح الصفقات عالية / منخفضة. نحن نستخدم M5 الإطار الزمني ومكان الصفقات مع 15 دقيقة انتهاء الصلاحية مرات.


كيفية إعداد المخطط.


قالب: إما قوس قزح استراتيجية (تحميل من تينيوبلود)


كيف تعمل هذه الاستراتيجية.


تمثيل رسومي للتداول باستخدام هذه الاستراتيجية.


عند فتح الصفقات.


مؤشر المتوسط ​​المتحرك الأزرق على القمة والذهبي هو في الأسفل. يتحرك السعر إلى المتوسط ​​المتحرك البنفسجي من الأعلى ويعبره. إذا ارتفع واحد من اثنين من الشموع الأخرى ويعبر فوق البنفسجي المتوسط ​​المتحرك مرة أخرى، ونحن شراء 15 دقيقة كال.


المتوسط ​​المتحرك الذهبي على القمة والأزرق في الأسفل. يتحرك السعر إلى المتوسط ​​المتحرك للبنفسجي من الأسفل ويعبره. إذا انخفض واحد من اثنين من الشموع الأخرى ويعبر أقل من البنفسجي المتوسط ​​المتحرك، ونحن شراء 15 دقيقة بوت.


كيف تبدو هذه الإستراتيجية.


جرب هذه الإستراتيجية على حساب تجريبي.


هذه الاستراتيجية يمكن اختبارها بسهولة على حساب تجريبي. فتح حساب تجريبي للتداول الخيار الثنائي هنا (ثنائي حساب تجريبي الخيار) ويمكنك البدء في التداول على حساب تجريبي على الفور. على سبيل المثال، يقدم الوسيط توبوبتيون حساب تجريبي فقط بعد الإيداع الأولي.


فيديو الاستراتيجية.


هذا الرجل على شريط فيديو أدناه يوضح كيفية استخدام هذه الاستراتيجية، لذلك التمتع بها.


على الفيديو أدناه، التي أدلى بها وسيط إق الخيار يتم استخدام نفس الاستراتيجية.


وسيط الموصى بها لهذه الاستراتيجية.


مرحبا يمكنني استخدام مبيسا للتجارة.


المتوسطات المتحركة هي إلى حد بعيد مؤشرا المفضل & # 8230؛


استراتيجية جيدة ترسل أكثر. سهل الاستخدام.


نعم رجل أنا أحب ذلك يجب أن يكون حذرا ثو.


نجاح باهر، بريت أبل رهيبة آخر. و & # 8217؛ ق بالتأكيد بالتأكيد على الصاعد مثلي على وشك أن تخرج من الكلية لقراءة شيء من هذا القبيل. أنا حقا أخذت الكثير من رانك على النظرية والصناعة الحالية. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية الحفاظ على هذا كل شيء في الاعتبار وأنا تقدم أبعد من الطريق. شكرا لإخراج محتوى كبير. - بريندون.

Comments