الفوركس مؤشر هما مع تنبيه


هما الاتجاه.
مؤشر اتجاه يعتمد على متوسط ​​التحرك على البدن (هما) بفترتين.
المتوسط ​​المتحرك للدن هو متغير محسن للمتوسط ​​المتحرك، مما يدل على لحظة انعكاس الاتجاه بدقة تامة. وكثيرا ما يستخدم كمرشح إشارة.
الجمع بين نوعين من المتوسطات المتحركة هال يجعل استخدام أفضل لهذه المزايا: هما مع فترة بطيئة يحدد هذا الاتجاه، في حين هما مع فترة سريعة يحدد الحركات والإشارات على المدى القصير في اتجاه الاتجاه.
يشار إلى اتجاه حركة المتوسطات المتحركة هال بواسطة لون المربعات في نافذة فرعية المؤشر (الافتراضي - الأزرق للحركة التصاعدي، الأحمر لحركة هبوطية). يتم إنشاء إشارات عند إغلاق شريط إذا كانت الاتجاهات حركة المباراة (عندما تطابق الألوان). تصور الإشارات في شكل أسهم في إطار فرعي للمؤشر وفي النافذة الرئيسية. يمكن تعيين عدد من الإشارات في وضعين: إشارات متكررة - عندما التبديل السريع هما (في اتجاه هما بطيئة)؛ إشارات نادرة - عند التبديل هما بطيئة. يتم عرض معلومات حول حدوث إشارات في مربع رسالة مع تنبيه الصوت. كما أنها تدعم إرسال رسائل إلى البريد الإلكتروني ودفع الرسائل إلى الأجهزة النقالة.
المعلمات.
----- هما إعدادات ----- (معلمات مؤشرات هال):
فترة سريعة هما - فترة هما السريعة؛ بطيئة فترة ما بعد الحصار. هما طريقة المتوسط ​​- هما طريقة التجانس. تردد الإشارات في اتجاه الاتجاه - تردد الإشارات في اتجاه الاتجاه: إشارات متكررة (عن طريق تحويل سريع هما) - إشارات متكررة عن طريق التحول السريع هما؛ إشارات نادرة (عن طريق التحول هما بطيئة هما)) - إشارات نادرة عن طريق التحول من هما بطيئة. السهام من الإشارات في النافذة الرئيسية - عرض إشارة السهام في النافذة الرئيسية. لون إشارة الاتجاه الصاعد - لون إشارة الاتجاه الصعودي؛ لون إشارة الاتجاه لأسفل - لون إشارة الاتجاه الهبوطي.
----- الرسائل / الأصوات ----- (الإخطارات وإعدادات الصوت)
أون / أوف - الصوت عند إشارة - تمكين / تعطيل التنبيهات الصوتية. اسم ملف الصوت - اسم ملف الصوت للإشارات (يتم إنشاء إشارات على أشرطة مغلقة). أون / أوف - تنبيه - تمكين / تعطيل الرسائل في المحطة عندما تحدث إشارات. أون / أوف - البريد - تمكين / تعطيل إرسال رسائل البريد الإلكتروني. أون / أوف - دفع - تمكين / تعطيل إرسال الإشعارات إلى الأجهزة النقالة.
مؤشر جيد جدا مع إشارات مبكرة. عمل جيد! ماذا عن مشاركة الشفرة؟
нужен дополнительный фильтр.
لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.
مفيدة حقا وبسيطة!
مفيدة جدا، يمكنك استخدام كل من الأرجوحة أو سلخ فروة الرأس مع العين على S / R المستويات.
يعمل بشكل جيد حتى الآن.
أفضل مؤشر، وأنا أحب ذلك.
مؤشر كبير! دعم كبير! شكر!
Отличный индикатор! Спасибо!
كان يستخدم على طول الجانب (تيبو) ماكد (عديمة الفائدة في حد ذاته)، على ما يبدو هما يعمل أفضل بكثير من غيرها من ما (ق) هناك، ويمكن أن تكون حتى بمثابة "تقف وحدها & # 39؛ مؤشر.
أشكرك، لطيف جدا.
لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.
لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.
لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.
يعمل كبيرة، وأنا لا تستخدم الإعدادات الافتراضية. شكرا للمؤلف للحصول على مؤشر جيد.

المتوسط ​​المتحرك للحركة - صفحة 6.
هنا تذهب إذا كنت ترغب فقط الحانات، تعيين العرض للون 3 و 4 إلى 1، وبعد ذلك سوف يوجه القضبان بدلا من الشموع.
مؤشر جميل، ملادن.
ماذا عن الشموع هال؟
سيتم استخدامه من قبل العديد من التجار.
شكرا لك، ملادن.
هال الشريط مع التنبيه.
الحب إيت - التصميم الجديد.
الشريط بدن.
#property كوبيرايت "فوريكس-تسد"
#property لينك "فوريكس-تسد"
#property indicator_buffers 4.
#property indicator_color1 الضوء الأخضر.
#property indicator_color2 بيسك.
#property indicator_color3 داركراي.
#property indicator_color4 داركراي.
#property indicator_width1 4.
#property indicator_width2 4.
#property indicator_width3 2.
#property indicator_width4 2.
إكسترن إنت HMA1Period = 10؛
إكسترن إنت HMA1Price = PRICE_CLOSE؛
إكسترن إنت HMA2Period = 50؛
إكسترن إنت HMA2Price = PRICE_CLOSE؛
إهول مزدوج (سعر مزدوج، فترة مزدوجة، إنت r، إنت إنستانتينو = 0)
إف (أرايرانج (وركهول، 0)! = بارس) أريريز (وركهول، بارس)؛ ص = البارات-R-1؛
إنت همابيريود = ماثماكس (الفترة، 2)؛
إنت هالفريود = ماثفلور (همابيريود / 2)؛
إنت هولبيريود = ماثفلور (ماثسكرت (همابيريود))؛
مزدوج هما، همو، الوزن؛ إكسيستانو * = 2؛
همو = هالفريود؛ هما = همو * برايس؛
همو = همابيريود؛ هما = همو * برايس؛
همو = هولبيريود؛ هما = همو * وركهول [r]؛
بس: يتم قطع الصور في المشاركات نتيجة لشكل جديد ويشعر وسيتم تصحيح جنبا إلى جنب مع غيرها من التغييرات.
شكرا ل هال الشريط.
شكرا ل هال الشريط.
لا تنبيهات بعد في ذلك، التي ستضاف لاحقا.
شكرا ل هال الشريط.
هال الشريط مع التنبيهات.
هذا أمر طبيعي، نسخة قابلة للتحميل من هال الشريط مع التنبيهات المضافة.
بس: تغير رمز لإدارة التنبيهات قليلا مختلفة (مشكلة ممكنة واحدة تجنبها في هذا الإصدار)

تحميل الفوركس اتجاه كبير (هال متحرك المتوسط) المؤشر ونظام التداول.
تحميل مجاني الفوركس هال المتوسط ​​المتحرك مؤشر ونظام التداول & # 8211؛ (هما) الذي يمكن تغيير لونه. يستخدم هما لتحديد إدخالات السوق والمخارج.
مبدأ مؤشر بسيط جدا: عندما يتحرك السعر صعودا، يتم تلوين الخط في البنفسجي، عندما يذهب السعر إلى أسفل، يتغير لون الخط للأحمر.
قد يتغير لون المؤشر في الشريط الحالي، وبالتالي، وظيفتها الرئيسية ليست لونا ولكن موقع السعر. إذا كان السعر أقل من خط المؤشر، وربما يكون هناك اتجاه هبوطي، إذا كان السعر أعلى من خط المؤشر، وربما يكون هناك اتجاه صاعد.
اتجاه الفوركس الأكثر قوة في أعقاب استراتيجية بناء على المتوسط ​​المتحرك مؤشرات تحميل مجاني أقوى الفوركس اندلاع الاتجاه بعد نظام التداول. أعلى 5 أفضل مؤشر متحرك فوريكس & # 038؛ استراتيجية التداول تحميل مجاني أعلى 5 أفضل المتوسط ​​المتحرك عبر تداول العملات الأجنبية. مؤشر متوسط ​​الانتقال المتعدد الأطر (متفما) & # 038؛ نظام التداول ل ميتاترادر ​​4 مولتفريم موفيمنت أفيراج & # 8211؛ يعرض المؤشر المتوسط ​​المتحرك. كيف تصبح ناجحا الفوركس التاجر مع هال تتحرك متوسط ​​نظام التداول نصائح تجارة الفوركس ونصائح & # 8211؛ كيف تصبح. الأكثر دقة الفوركس ميغاترند استراتيجية: هول متحرك متوسط ​​شراء بيع إشارات نظام التداول سوبر بسيطة ودقيقة الفوركس ميغراترند استراتيجية التداول. HULL. تحميل مجاني 20+ أفضل الفوركس ماسد متحرك متوسط ​​نظام التداول تحميل مجاني أعلى 20+ أفضل برو الفوركس ماسد متحرك متوسط ​​التداول. تحميل فوركس تريند ماجيك ممتاز مذبذب مؤشر تحميل مجاني فوركس تريند ماجيك ممتاز مذبذب مؤشر & # 8211؛ ماذا. تحميل مجاني أعلى 10 سوبر عالية الأرباح تتحرك متوسط ​​نظام التداول الفوركس لا تتردد في تحميل أعلى 10 أرباح عالية عالية تتحرك. استراتيجية الفوركس الرابحة باستخدام 3 المتوسط ​​المتحرك ومؤشر الاتجاه رايدر إستراتيجية الفوركس الرابحة & # 8211؛ أنا & # 8217؛ م متأكد من أن في هذا. الفوركس متعدد ماكد إيشيموكو الاتجاه استراتيجية التداول مع المتوسط ​​المتحرك ومؤشر أدكس عالية الدقة ماسد استراتيجية تداول العملات الأجنبية. الفوركس متعدد ماسد إشيموكو.
آخر الملاحة.
فكر واحد على & لدكو؛ تحميل الفوركس اتجاه كبير (هال متحرك المتوسط) مؤشر ونظام التداول & رديقو؛
مرحبا أنا أحب هذه الاستراتيجية ولكن تحتاج وصفك كيفية استخدامه.

معدل التحرك.
تعلق هو ملون هال ما. انها المتوسط ​​المتحرك بسرعة ويعطي إشارات سريعة لتغييرات الاتجاه، متفوقة لاستخدامها مع مؤشر الاتجاه على المدى الطويل! ما كنت أطلب من مبرمج هو برنامج ذلك بحيث مرة واحدة يتغير خط يظهر السهم، صاعد أو هبوطي ويشير تنبيه. في الواقع يتم تفضيل خط لا يكون هناك فقط الأسهم والتنبيه وربما الخيار لإيقاف التنبيه وتغيير الألوان من الأسهم. هل يمكن لأي شخص القيام بذلك؟
تعلق هو ملون هال ما. انها المتوسط ​​المتحرك بسرعة ويعطي إشارات سريعة لتغييرات الاتجاه، ممتازة للاستخدام مع مؤشر الاتجاه على المدى الطويل! ما كنت أطلب من مبرمج هو برنامج ذلك بحيث مرة واحدة يتغير خط يظهر السهم، صاعد أو هبوطي ويشير تنبيه. في الواقع يتم تفضيل خط لا يكون هناك فقط الأسهم والتنبيه وربما الخيار لإيقاف التنبيه وتغيير الألوان من الأسهم. هل يمكن لأي شخص القيام بذلك؟
بعض ثيادس عن هما:
وينبغي أن تكون بعض مؤشرات هما هنا أيضا هتبس: // mql5 / إن / فورم / 173574.
شكرا نيوديجيتال، يبدو أن هناك نسخة مماثلة من ما أحتاج نشر في مكان ما في تلك المواضيع. هذا هو نشر أدناه، لكنه لا يعمل، عندما أحاول تجميعه ميتاديديتور يجد 4 أخطاء، يمكن للشخص التحقق من التعليمات البرمجية؟
شكرا نيوديجيتال، يبدو أن هناك نسخة مماثلة من ما أحتاج نشر في مكان ما في تلك المواضيع. هذا هو نشر أدناه، لكنه لا يعمل، عندما أحاول تجميعه ميتاديديتور يجد 4 أخطاء، يمكن للشخص التحقق من التعليمات البرمجية؟
عظيم، شكرا جزيلا لك. لقد غيرت رمز لإظهار في إطار المخطط وليس منفصلة الآن كل ما هو مطلوب هو السهام لتظهر والخيار لتغيير تلك الألوان!
هما الصليب تنبيه.
حسنا، لقد كنت تبحث حول هذا لفترة من الوقت. سئل هنا بضع مرات ولكن لم تحصل على أي رد. لذلك، قررت أن تجعل واحدة.
آمل أن تكونوا جميعا مثل ذلك.
تحتاج إلى أن يكون هما اللون نرب في مجلد المؤشرات الخاصة بك، جنبا إلى جنب مع HMA_Cross لجعله يعمل بشكل صحيح.
لم اختبر بعد ولكن شكرا لنشر وتبادل الجهود الخاصة بك.
حسنا، لقد كنت تبحث حول هذا لفترة من الوقت. سئل هنا بضع مرات ولكن لم تحصل على أي رد. لذلك، قررت أن تجعل واحدة.
آمل أن تكونوا جميعا مثل ذلك.
تحتاج إلى أن يكون هما اللون نرب في مجلد المؤشرات الخاصة بك، جنبا إلى جنب مع HMA_Cross لجعله يعمل بشكل صحيح.
شكرا على العمل الكبير. هول ما هو أقل متخلفة ما أنا أعرف من أي وقت مضى. ولكن وفقا لمارك جوريك (مؤشرات جوريك) هال ما قد مشكلة الإفراط. ثم بعض الناس يؤكدون على متخلفة ويدعو الإفراط كما لا صلة لها بالموضوع. لذلك في بلدي أوبينينون أوفيرشوتينغ يجعل هما يعبر قليلا أوسليس.
يمكنك أن تأخذ التغييرات اللون (عالية منخفضة) كمرجع لشراء وبيع إشارة؟ أي رأي؟
يمكن لبعض واحد إضافة رمز لهذا المؤشر، بحيث يمكن أن تظهر مستويات في المدخلات، والمستويات التي يمكننا أن نضيف مثل في المتوسطات المتحركة العادية التي تأتي ني الافتراضي مع محطة MT4.
المتوسط ​​المتحرك. Mq4، عند تحميله، يسمح لنا بإضافة بعض المستويات.
أريد هما أن تسمح لي بإضافة بعض المستويات تماما مثل ما العادي.

مؤشر الفوركس هما مع تنبيه
للحصول على مكافأة بدء التشغيل.
أي استثمارات ومخاطر.
خطأ 404 - لم يتم العثور على الصفحة.
سوق الفوركس هو غلة عالية ومتوسط ​​محفوفة بالمخاطر من الربح من خلال العمليات مع أسعار العملات. أدوات العمل في سوق الفوركس بعدة طرق تحدد نتيجة تداول العملات التي يقوم بها المشاركون في سوق الفوركس وندش]؛ عملاء الوسطاء. يقدم كل وسيط فوركس محطته الخاصة، ومع ذلك فإن معظم الوسطاء والتجار يوافقون على اختيار ميتاتريدر 4 و ميتاترادر ​​5 محطات. يتم إنشاء هذا المنتدى لأولئك الذين يفضلون محطة من سلسلة ميتاترادر ​​في التداول على الفوركس.
توقعات سوق الفوركس، آراء مستقلة من التجار المبتدئين والخبراء من سوق العملات وندش]؛ كل هذا سوف تجد في الفوركس منتدى مناقشة الصفقات. الخبرة الصلبة للعمل على الفوركس هو الأفضل، ولكن جميع القادمين بما في ذلك الفوركس نيوبي قد تأتي وتبادل رأيهم كذلك. المساعدة المتبادلة والحوار & نداش؛ الهدف الرئيسي للاتصال في الفوركس-المنتدى، مكرسة للتجارة.
إذا كان لديك خبرة سلبية أو إيجابية للعمل مع وسيط الفوركس وندش]؛ وتقاسمها في فوركس المنتدى، المتعلقة بمسائل جودة خدمة الفوركس. يمكنك ترك تعليق حول وسيطك عن مزايا أو عيوب العمل في الفوركس معها. وتشكل مراجعات المتداولين للوسطاء تصنيفا. في هذا التصنيف يمكنك أن ترى قادة والغرباء من سوق خدمات الفوركس.
كنت التاجر وترغب في الاسترخاء؟ ثم فوركس المنتدى للمناقشات الحرة هو لك. ليس هناك شك في أن المحادثة حول مواضيع قريبة من سوق الفوركس هي تفضيلية. هنا سوف تجد النكات حول التجار، كاريكاتير وسطاء الفوركس ومعدل كامل فوركس من أعلى.
يتم إنشاء هذا المنتدى من قبل التجار للتجار والمقصود من اشتقاق الربح. ومع ذلك، كل وظيفة في منتدى الفوركس يعطي مؤلفها مكافأة النقد الاجنبى، والتي يمكن استخدامها في تداول العملات الأجنبية في الحساب المفتوح مع أحد الرعاة المنتدى. وتقدم هذه الهدية الصغيرة بهدف مكافأة التجار المحترفين للوقت المستغرق في منتدانا.

Comments