الفوركس غرفة التداول يوم التداول


فوركس.
128 & # 32؛ пользователей находятся здесь.
МОДЕРАТОРЫ.
ورايغستين ترادينغ بينيس فور دولارس فسماركيتماكر بروفيسيونال ترادر ​​Hot_Biscuits_ نماذج وزجاجات spicy_pasta ريتشيغ المنجم المالي El_Huachinango مود finance_student بروب ترادر ​​о команде модераторов & راكو؛
مرحبا بكم في رديت،
الصفحة الأولى للإنترنت.
والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.
Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.
تريد إضافة إلى المناقشة؟
помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.
приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.
Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.
يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.
وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 22261 على & # 32؛ أب-06 & # 32؛ في 2018-01-17 19: 49: 19.120494 + 00: 00 تشغيل cb35c72 رمز البلد: وا.

مدونة التداول اليوم.
تعلم تقنيات متقدمة من يوم التداول.
يمكن أن تساعدك غرف الدردشة اليومية على تحقيق أقصى استفادة من تداول الفوركس.
كمتداول فوركس، قد تكون تتساءل كيف يمكنك الحصول على جميع أحدث المعلومات في السوق لمساعدتك على أن تصبح ناجحة قدر الإمكان. الكثير من التجار اليوم يتحولون إلى غرف الدردشة التجارية اليوم للبقاء حتى لحظة والحصول على مشورة كبيرة من التجار محنك. اقرأ القراءة لمعرفة كيف يمكنك اختيار غرفة دردشة تجارية من شأنها أن تساعد حقا ودعم لك في حياتك المهنية الفوركس.
هذه الأيام من السهل على جميع أنواع الناس لكسب المال بنجاح من المنزل، والتجار الفوركس هم من بينها. لسوء الحظ، الجانب السلبي للعمل في المنزل هو الوحدة. وقد وجد العديد من المتداولين في الفوركس أن غرفة دردشة تداول جيدة اليوم يمكن أن تخفف من هذه المشكلة مع توفير معلومات تداول قيمة. الشيء الرئيسي هو غرفة الدردشة التي تختارها لا ينبغي أن تصبح مشوهة من قبل الكثير من التفاعل الشخصي. أفضل غرف الدردشة التجارية ودية حتى الآن لا تزال تركز على الموضوعات التجارية الهامة.
على الرغم من أنك قد تبحث عن بعض التفاعل الاجتماعي في غرفة الدردشة، فإن المشكلة مع الكثير من التنشئة الاجتماعية في غرف الدردشة التجارية هو أنه يسبب الناس للتنافس أو محاولة ليصبح محبوبا. وهذا يؤدي إلى التبادلات العاطفية غير سارة في أحسن الأحوال والكثير من المعلومات الخاطئة تحلق حولها في أسوأ الأحوال. لهذا السبب، عندما كنت تسوق لغرفة دردشة التجارية، يجب أن تبحث بالتأكيد عن واحد لديه مشرف جيد الذي سيبقي المحادثة تركز على الفوركس، التداول اليومي والسوق بشكل عام وإعادة توجيه أو القضاء على المحادثات تافهة.
هناك الكثير من غرف الدردشة التجارية المجانية عبر الإنترنت، وقد ترغب في الانضمام إلى واحدة. بالتأكيد لن يضر أي شيء بالنسبة لك لمنحهم محاولة، وكنت قد تجد جيدا جدا واحدة التي تريد. عموما، على الرغم من ذلك، فمن الأفضل أن تختار غرفة دردشة التداول وموقع التداول اليوم العام الذي يتقاضى رسوم عضوية صغيرة. هذا يساعد على إبقاء المحادثة واهتمام جاد و يفرغ الناس الذين قد يبدو وكأنهم يعرفون الكثير ولكن في الحقيقة ليس لديهم أي خبرة على الإطلاق.
مرة واحدة كنت قد وجدت غرفة دردشة جيدة للانضمام، وسوف تحتاج لتناسب بشكل جيد وجعل بعض جيدة حقا، من ذوي الخبرة تداول العملات الأجنبية الأصدقاء الذين يمكن أن تساعدك وتعطيك معلومات جيدة. تماما مثل أي نوع آخر من غرفة الدردشة، فمن الجيد أن تبدأ ببطء. فقط الالتفات إلى المحادثات والحصول على فكرة عن من & # 8217؛ s الذين في الغرفة. بمجرد البدء في تقديم تعليقات وإضافة إلى المحادثة بنفسك، يجب توخي الحذر بشأن صيغتك. تذكر أنه من السهل أن يساء فهم الاتصالات غير المنطوقة. لهذا السبب، إذا كان لديك يوم سيء من التداول ويشعر بالضيق والإحباط، قد لا ترغب في زيارة غرفة الدردشة الخاصة بك. الراحة بدلا من ذلك والتحدث مع أصدقائك وزملائك غدا.
من خلال إيلاء اهتمام وثيق في غرفة دردشة تجارية جيدة حقا، يمكنك التقاط الكثير من النصائح العظيمة بسرعة كبيرة. سوف توفر نفسك الكثير من الوقت الدراسة إذا قمت بإجراء خيار جيد. على العكس من ذلك، إذا قمت بإجراء خيار سيء واتبع نصائح وهمية، هل يمكن أن تضيع الكثير من الوقت وتفقد الكثير من المال، لذلك اختيارك مهم جدا. قم بتوجيه المشورة التي تتلقاها بعناية وتطبيقها بحكمة. في بعض الأحيان حتى أفضل النصائح تعمل بشكل جيد لتاجر واحد وليس كذلك بشكل جيد للقادم.
عند اختيار غرفة الدردشة التجارية الخاصة بك بعناية، وضعت في وقتك للدراسة والتعرف على نفسك مع المشاركين وتذكر أن استخدام أفضل حكم الخاص بك عند اتباع النصائح، يمكنك جني العديد من الفوائد كمتداول الفوركس من خلال الانضمام جيدة على الانترنت يوم التداول غرفة الدردشة . اتبع النصائح المقدمة هنا لتكوين صداقات واكتساب نصائح قيمة لمساعدتك على مواصلة حياتك المهنية الفوركس.

غرفة التداول اليومي المباشر سيسيون-أبر 18، 2018.
نيويورك الدورة الحية يوم الفوركس التداول غرفة دردشة النتائج 4-18-11.
18 أبريل 2018 & # 8211؛ دايلي ليف فوريكس داي غرفة التداول جلسة تيغر تايم لينس مدير غرفة التجارة و فيبوناتشي غريد ترادر ​​سام شكسبير لديه يوم نشط آخر من التداول، مع 6 صفقات سلخ فروة الرأس. يجد حقا أخدوده عندما يفتح اثنين من التداول في وقت واحد البرتقال إلى الأبيض في ور / أوسد و ور / جبي. شباك +14 نقطة على اليورو / الدولار الأمريكي، و +18 نقطة على اليورو / جبي. عموما جلسة تداول يوم مربحة.
إجمالي النقاط المكتسبة للدورة = +25.5 نقطة، وهذا نمو الحساب بنسبة 2.6٪ لجلسة سام & # 8217!
(لا تشمل أداء أخرى النمر الوقت حارة غرفة التجارة المشرفين على مدار اليوم).
اليوم & # 8217؛ s الصفقات الحية.
ور / أوسد و ور / جبي لونغ.
البرتقال 2 الأبيض (O2W) التجارة الإعداد.
التوقيع على النموذج على يمين الصفحة لمعرفة تداول العملات الأجنبية على الانترنت مع التجار الفوركس المهنية في السوق الحية & # 8211؛ فوريكس ماليبو / النمر الوقت الممرات على الانترنت دورة تدريبية الفوركس 14 يوم المحاكمة.

تيغر ليف فوريكس ترادينغ روم-فب 2، 2018.
2-2-12 نيويورك جلسة التداول الفوركس يوم التداول سلخ فروة الرأس الغرفة.
2 فبراير 2018 & # 8211؛ يوميا لايف الفوركس يوم التداول غرفة التدريب جلسة & # 8211؛ تيغر غريدس ليف داي ترادينغ روم مشرف سام شكسبير يأخذ ثلاثة صفقات سلخ فروة الرأس للدورة. اثنين من الصفقات يورو / أوسد و غب / أوسد التجارة. تداول غب / أوسد يأخذ ضربة مقابل -6 نقطة. أول تداول يور / أوسد هو تجارة +10 نقطة لطيفة، وكانت التجارة النهائية مثيرة. انها الأرباح +18 نقطة وسام ينهي الجلسة مع +23 نقطة!
إجمالي النقاط المكتسبة للدورة = +23 نقطة.
نمو الحساب للدورة = 2.3٪
الإجماليات لجلسة سام فقط.
(يتم حساب نسبة نمو الحساب باستخدام قوة 20 نقطة في اليوم نظام إدارة المال. سام & # 8217؛ s مجموع لا تشمل أداء أخرى النمر الوقت لين غرفة التجارة المشرفين على مدار اليوم).
فيما يلي مقتطف من نسخة غرفة دردشة تيغر ليف ترادينغ & # 8230؛
فبراير 2، 2018 - النمر يعيش سلخ فروة الرأس غرفة الدردشة نص.
هذا مقتطف من جلسة تداول الفوركس الحية. تعلم التجارة اليوم وفروة الرأس من تجار الفوركس للمحترفين الحية في السوق الحية هو أكثر فائدة بكثير من دورة تداول الفوركس! ميزة التداول مع المهنيين تجارة العملات الناجحة على الانترنت في سوق الفوركس الحية يجعل من السهل العثور على الاجهزة التجارية آمنة مع توجيه سوق الفوركس الحية. قم بتوقيع النموذج الموجود على يمين الصفحة لمعرفة تداول العملات عبر الإنترنت مع المتداولين الفوركس المحترفين في السوق الحية & # 8211؛ فوريكس ماليبو / النمر الوقت الممرات على الانترنت دورة تدريبية الفوركس 14 يوم المحاكمة.

غرفة دردشة تداول الفوركس
كانت غرفة الربح أمورا ضخمة لتداول بلدي. انها لا b. s. غرفة دردشة مليئة الأفكار والإبداعات الرائعة بحتة. التعديلات هي مريض للغاية ومنهجية ولا تقفز إلى مجموعة من الصفقات رؤية إذا كان واحد العصي. سوف التعديلات تذهب أكثر من دخول، الهدف، وتوقف ويمكنك اختيار لمتابعة كل التجارة بشكل متطابق أو استخدام الصفقات الخاصة بهم كدليل. وكانت الزيادة في الأسعار و فومو أكبر التحديات بلدي وقد ساعدت غرفة الربح لي أن تصبح آلة وجعل الصفقات المحسوبة والمربحة.
كيفن بانتز.
Дмитрий Гаврильченко.
يجري في غرف الربح غرف الدردشة وقد عززت حقا مهاراتي كالتاجر. لقد بدأت في رؤية الأسواق بمعنى مختلف عن مجرد النظر في تحليل المشرفين على الأسهم. انهم دائما نلقي نظرة على أي الأسهم التي يشير أي عضو بها، وإعطاء تحليلها على الأسهم. إنهم يعرفون ما يفعلونه، وهم يتداولون دائما بثقة، مما يمنح الأعضاء الثقة في التجارة جنبا إلى جنب معهم، والأهم من ذلك، فهم لماذا هم في الدخول في التجارة، بدلا من متابعة عمياء المكالمات التجارية، كما حدث ما يحدث في غرفة الدردشة الأخرى. غرفة الربح قد غيرت حقا التداول والربحية، وتدعو المكالمات التجارية للغرفة نفسها في تجارة واحدة فقط أساسا! أود أن أوصي بالتأكيد هذه غرفة الدردشة إلى أي شخص جاد حول يجري حول التجار محنك، الذين لا تتجاوز التجارة، واتخاذ الاجهزة الجودة فقط.
أنا محظوظ جدا وجدت وانضم إلى بروفيتروم، يمكن أن أجلس في المنزل من نفسي والتجارة و i & # 8217؛ د لا تزال تجعل المال موافق، ولكن تخيل لديك حوالي 300 مقل العيون تبحث عن نفس الإعداد الذي التجارة، نفس المعايير، وأنها & # 8217؛ البصق من التنبيهات مثل الروبوتات، لا بس، لا الحديث الصغيرة خلال ساعات مشغول، والأعمال التجارية فقط! بلى! سوف توفر الكثير من $ على الماسحات الضوئية، وشاشات، تغذية الأخبار، وتحصل على غرفة الدردشة & # 8230؛ مجانا! سوف تجد التجار محنك، التجار بروفيتابل، تنبيه الإدخالات، مخارج، أهداف، توقف، قبل وأثناء التجارة. (لا بعد ساعة بعيدة).
ليس فقط هذا! وسوف تقدم المشورة حول الحفاظ على رأس المال وإدارة المال / المخاطر! وأحيانا سوف المشورة لك لترتد وتسميته يوم إذا كنت & # 8217؛ إعادة حتى لطيف في اليوم حتى تحصل على الحفاظ على الأرباح! إنه فريق ليس غرفة دردشة!
كنت فلدي محاولة إعطائها! انها & # 8217؛ ق دعا بربروم لسبب!
هذا هو & # 8220؛ AT_Trades & # 8220؛ & # 8217؛ ليرة لبنانية أراك في هناك!
غرفة الدردشة غرفة الربح هو مساحة غير قضائية رهيبة لجميع التجار في مراحل مختلفة. يركز المشرفون على الجودة وليس الكمية. كما تاجر جديد، وأنا تعلم تدريجيا أنماط احتمال عالية وعلم النفس وراءها من خلال مشاهدة الايجابيات تفعل ذلك كل يوم. هذا هو أفضل غرفة التجارة التداول من أي وقت مضى. أستطيع & # 8217؛ ر نعتقد مجانا.

Comments