تجارة الفوركس في سنغافورة


تداول العملات الأجنبية.
ينتشر من 0.6 نقطة فقط ومضمونة توقف المتاحة للتداول في الأسواق المتقلبة مع أفضل مزود الفوركس في سنغافورة 1.
أسعار الفوركس الحية.
الأسعار أعلاه تخضع لشروط موقعنا على الانترنت. الأسعار إرشادية فقط.
العثور على زوج فكس للتداول.
استخدام أداة مكتشف السوق لدينا للعثور على الأخبار وأشرطة الفيديو والتحليل والبيانات على أزواج الفوركس تريد التجارة.
انظر التفاصيل الكاملة بما في ذلك فروق الأسعار، وساعات التعامل والهوامش لجميع أزواج العملات الأجنبية، في قسم المساعدة.
لماذا التجارة الفوركس مع إيغ؟
أفضل مزود فكس في سنغافورة 1.
التي تمنحها مجلة العلامات التجارية العالمية في عام 2018.
انخفاض الهوامش.
ينتشر من 0.6 نقطة على ور / أوسد و أود / أوسد.
أكثر من 90 أزواج العملات الأجنبية.
انخفاض السعر على أكثر من 90 زوجا من العملات الشائعة.
الوصول المباشر إلى الأسواق.
شفافية السوق الكاملة مع فوريكس ديريكت (دما)
مجموعة فريدة من الرسوم البيانية.
الرسوم البيانية الأساسية والمؤيدة على سطح المكتب والتطبيقات.
حجم الفوركس الخصم.
مخططات حجم التخزين لكبار التجار.
الفوركس المباشر (دما)
احصل على شفافية السوق الكاملة عند تداول عقود الفروقات مقابل العملات الأجنبية من خلال خدمة دما الداخلية.
التجارة على هذه الخطوة.
استخدام تطبيقات الجوال والكمبيوتر اللوحي لدينا للتجارة مهما كان الوقت، أينما كنت.
ملخص الفوارق القياسية.
افتح حسابا الآن.
فهو مجاني لفتح حساب، يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.
جديد إلى الفوركس؟
الفوركس (أو في بعض الأحيان مجرد فكس) قصيرة ل إيغن السابق التغيير، وهي أكبر سوق مالي في العالم. ببساطة، انها كيف الأفراد والشركات تحويل عملة واحدة إلى أخرى.
فمعاملات العملات الأجنبية التي تبلغ قيمتها تريليونات الدولارات تحدث كل يوم، وعلى عكس المخزونات أو السلع لا يوجد تبادل مركزي. بدلا من ذلك، يتم تداول العملات من خلال شبكة عالمية من البنوك والتجار والسماسرة، مما يعني أنه يمكنك التداول في أي وقت، ليلا أو نهارا، من الاثنين إلى الجمعة.
وتتأثر أسعار صرف العملات الأجنبية بمجموعة من العوامل المختلفة، بما في ذلك أسعار الفائدة والتضخم والسياسة الحكومية وأرقام العمالة والطلب على الواردات والصادرات.
وبسبب الحجم الهائل لتجار العملات وكمية الأموال المتبادلة، يمكن أن تحدث تحركات الأسعار بسرعة كبيرة، مما يجعل تداول العملات ليس فقط أكبر سوق مالي في العالم، ولكن أيضا واحدة من الأكثر تقلبا.
مشاهدة سارة شرح أساسيات.
تداول الفوركس في أقل من دقيقتين.
ما هو تداول العملات الأجنبية؟
كيف يعمل تداول العملات الأجنبية؟
كيفية تداول الفوركس مع إيغ.
كنت قد تكون مهتمة في.
التنفيذ والتسعير.
تم تصميم التكنولوجيا لدينا للسرعة والاستقرار وأسعار أفضل.
تجارة الهاتف المحمول والكمبيوتر اللوحي.
استخدام تطبيقات الجوال والكمبيوتر اللوحي لدينا للتجارة مهما كان الوقت، أينما كنت.
رسم الحزم.
استخدام الرسوم البيانية إيغ، بالإضافة إلى وصول حزم برولتيمي و أوتوشارتيست المتقدمة.
1 منحت جائزة أفضل مزود فوريكس في سنغافورة من قبل مجلة العلامات التجارية العالمية في عام 2018.
2 متوسط ​​الانتشار للأسابيع الثلاثة المنتهية في 24 فبراير 2017. للحصول على الحد الأدنى ونموذجي للفروقات، يرجى الاطلاع على تفاصيل منتجات الفوركس.
3 المتوسط ​​المرجح (22: 00-20: 00 غمت) متوسط ​​الانتشار حسب التجارة (مقتبس إلى ثلاثة منازل عشرية)، مارس 2018.
4 نسبة الطلبات المرفقة وغير المرفقة التي تم شغلها على المستوى المطلوب، ديسمبر 2018.
مثال: شراء ور / أوسد مفصل.
شراء ور / أوسد: مفصل.
شراء عقد واحد في 1.37028 (عقد واحد = 100،000 يورو أو 10 دولارات لكل نقطة)
عقد واحد هو 100،000 € ومعدل الهامش هو 2٪ = 2000 € أو 2740 $.
التمويل = الحجم لكل نقطة x (توم-نيكست ريت + أدمين فيو أوف 0.3٪ سنويا)
تبيع عند 1.38550.
1.38550 - 1.37028 = 0.01522.
عدد العقود = 1.
القيمة لكل عقد 100،000.
0.01522 x 100،000 = 1522.
0.8 نقطة انتشار إيغ (شمل)
تكلفة التمويل = 2.50.
1522 - 2.50 = 1519.50.
إذا انخفض السوق 152.2 نقطة بدلا من ذلك:
مثال: شراء ور / أوسد.
شراء ور / أوسد.
شراء عقد واحد في 1.37028 (عقد واحد = 100،000 يورو أو 10 دولارات لكل نقطة)
عقد واحد هو 100،000 € ومعدل الهامش هو 2٪ = 2000 € أو 2740 $.
تبيع عند 1.38550.
1.38550 - 1.37028 = 0.01522.
القيمة لكل عقد = 100،000.
0.01522 x 100،000 = 1522.
إذا انخفض السوق 152.2 نقطة بدلا من ذلك:
اتصل بنا.
مكتبنا مفتوح 5 أيام في الأسبوع من الاثنين إلى الجمعة من 9 صباحا إلى 6 مساء. خط الدعم متاح 24hrs يوميا من 08:00 بتوقيت جرينتش السبت إلى 10 مساء بتوقيت جرينتش يوم الجمعة.
+65 6390 5118.
زيارة مكتب واجهة لدينا في 9 بطارية الطريق.
إيغ.
منصات التداول.
إيغ.
اتصل بنا.
تابعنا على الانترنت:
وتحمل جميع أشكال الاستثمارات مخاطر. قد ال تكون هذه االستثمارات مناسبة للجميع ويمكن أن تؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع، لذا يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر والتكاليف المترتبة على قراءة بيان اإلفصاح عن المخاطر.
إيغ إجا بي تي إي المحدودة (رقم الشركة 200510021K) حاصلة على ترخيص خدمات أسواق رأس المال من سلطة النقد في سنغافورة للتعامل في الأوراق المالية والاستفادة من تداول العملات الأجنبية، وهو مستشار مالي معفى. كما أنها مرخصة من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة لتجارة العقود مقابل الفروقات على السلع.
المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا ولا يقصد بها توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.
* استنادا إلى الإيرادات باستثناء العملات الأجنبية (البيانات المالية المنشورة، أكتوبر 2018).
العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. قد لا يكون تداول العقود مقابل الفروقات مناسبا للجميع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع الخاصة بك، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها.

تجارة الفوركس في سنغافورة.
ولدى سنغافورة تاريخ راسخ، إن لم يكن طويلا، كمركز مالي خارجي قوي. منذ فترة طويلة، كان أكبر مركز تجاري في الفوركس من حيث الحجم في منطقة آسيا والمحيط الهادئ بأكملها، ووفقا لسلطة النقد في سنغافورة، وهي ثالث أكبر مركز من هذا القبيل في العالم، بعد لندن ونيويورك. وتعتبر سلطة النقد السنغافورية على نطاق واسع منظمة جيدا.
مدينة مستقلة.
نظرة على التاريخ سنغافورة كأمة يعطي الكثير من القرائن لكيفية وصولها إلى مثل هذا الموقف القوي. حكمت بريطانيا من قبل مستعمرة من 1826 إلى 1963، وتعانى من احتلال ياباني قاس جدا من 1942 إلى 1945، استحوذت سنغافورة على الاستقلال كجزء من ماليزيا في عام 1963. جزيرة في الغالب الصينية في وسط الأغلبية الملايو والمسلمة، أدت الاختلافات السياسية القوية بسرعة والاضطراب، والتدخل المسلح من جانب إندونيسيا المجاورة، والصراع السياسي، وارتفاع أسعار المواد الغذائية، وأعمال الشغب في السباق، وبلغت ذروتها بطرد سنغافورة من ماليزيا في عام 1965. وجدت الدولة المستقلة حديثا نفسها في موقف صعب للغاية: أقلية عرقية ودينية صغيرة تقع بين إندونيسيا وماليزيا المعادية المحتملة، مع بطالة هائلة، ونقص حاد في المساكن، ونقص شبه تام في أي موارد طبيعية، باستثناء مرفأ المياه العميقة.
سنغافورة المورد: شعبها.
ولم يكن زعيم سنغافورة خلال السنوات الأخيرة من عضويتها في الاتحاد الماليزي لي كوان يو في البداية لصالح الاستقلال، ولكن بمجرد أن طرد سنغافورة من ماليزيا من قبل بقية الدول المكونة، وضع سنغافورة في دورة صعبة ، وإن كان ذلك مقبولا على نطاق واسع حسب الضرورة من جانب سكانها الذين يعانون معاناة طويلة. واحدة من حجر الزاوية في سنغافورة الازدهار على المدى الطويل كان اعترافه أنه في غياب الموارد الطبيعية، شعبها وسمعة كانت أصولها الرئيسية. استثمرت سنغافورة بشكل كبير جدا في التعليم، مع رئيس الوزراء يو ذكر أنه يريد & لدكو؛ لتطوير سنغافورة الموارد الطبيعية المتاحة فقط، شعبها. & رديقو؛ وقد ورثت سنغافورة نظاما تعليميا بنيت إلى حد كبير من قبل السلطات الاستعمارية البريطانية، ولكن حكومتها وشعبها قررت عدم تمزيقها من الجذور وإعادة البناء من الصفر، كما فعلت بعض الدول المستقلة حديثا، لذلك نظام التعليم في سنغافورة تتمتع أساس متين من الحصول على الذهاب. وعلاوة على ذلك، فإن سنغافورة، التي تتمتع باللغة الثنائية التي تكرس اللغة الإنجليزية كلغة للتعليم، هي في وضع جيد لجذب الأعمال التجارية الدولية في حين أصبحت اللغة الإنجليزية أكثر رسوخا كلغة عالمية للأعمال التجارية. يوجد اثنان من أكبر 75 جامعة عالمية في سنغافورة، على الرغم من أن عدد سكان المدينة يبلغ 5 ملايين نسمة فقط.
السيادة السنغافورية.
وهناك موضوع آخر متكرر داخل نظام القيم السياسية في سنغافورة هو الجدارة: يتم تشجيع أي شخص لديه القدرة والتفاني على الارتفاع بقدر ما يمكن داخل النظام التعليمي في البلاد، وذلك بفضل برنامج المنح الدراسية السخية، والتي تتوفر أيضا للطلاب الذين ترغب في الدراسة في مؤسسات التعليم العالي الرائدة خارج سنغافورة. مساهمة أخرى في نجاح نظام التعليم في سنغافورة هو مستوى عال من الاحترام للمعلمين المهنية والمعلمين، وفي الفعل وكذلك كلمة: المعلمين و [رسقوو]؛ فإن الرواتب أعلى من المتوسط ​​الوطني. ويتم الترويج للمعلمين الأكثر موهبة بسرعة. كما أنه ليس من قبيل الحوادث أن نظام التعليم في سنغافورة قد شدد عادة على العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات كمواضيع رئيسية لها، حيث أن هذه كلها المهارات التي هي في ارتفاع الطلب على الصعيد العالمي وساعدت في جعل القوى العاملة السنغافورية واحدة من أكثر تعليما فى العالم.
أنغلو-ساكسون كومون لو & أمب؛ إستقرار سياسي.
لقد لاحظنا بالفعل كيف أن حكومة سنغافورة لم يكن لديها فأس لطحن ماضها الاستعماري وكان سعيدا بمغادرة اللغة الإنجليزية ونظام التعليم في مكان حيث يمكن أن تتطور عضويا. لا يقل أهمية، يمكن أن يقال نفسه ل & لدكو؛ القانون العام & رديقو؛ النظام القانوني الذي كان إرثا آخر من الحكم البريطاني. ويعتبر هذا النظام القانوني عادة الأعمال التجارية ودية الشركة، فضلا عن كونها مفهومة جيدا في معظم الاقتصادات المتقدمة في العالم. لقد كان أحد جوانب شعبية سنغافورة كمنطقة مالية خارجية.
ويعتبر الاستقرار السياسي في سنغافورة عاملا حاسما آخر في نجاحها كمركز خارجي. قد يكون من الأفضل وصفه بأنه ديموقراطي مع سلسلة استبدادية، على الرغم من أن معظم المراقبين يوافقون على أن يصبحوا أقل استبدادية وأكثر ديمقراطية. على أي حال، فإن الاستقرار والاستمرارية سمحت للشركات أن تشعر بالراحة جدا حول تحديد مكان هناك والتخطيط لمستقبل طويل الأجل. سنغافورة لديها أيضا بشكل غير عادي & لدكو؛ نظيفة & رديقو؛ مع تركيز حكومتها بقوة على اتخاذ تدابير لا يرحم ضد أي تلميح من الفساد، على الرغم من أن النقاد زعموا أن البلاد تدار من قبل الكتيبة السياسية بحكم الأمر الواقع التي تتخذ قرارات رئيسية بطريقة مبهمة.
وسطاء الفوركس في سنغافورة.
مع نسبة عالية من المواطنين المتعلمين وحكومة مستقرة وموثوق بها، فمن السهل أن نرى لماذا تجار الفوركس لديهم ثقة عالية في الاعتماد على التنظيم المصرفي في سنغافورة وندش]؛ بعد كل شيء، كبير المستثمرين والبنوك تفعل، فلماذا لا ينبغي أيضا قطاع التجزئة؟
حتى وقت كتابة هذا التقرير، يوجد حاليا تسعة وسطاء للتجزئة الفوركس أذن بها سلطة النقد في سنغافورة ومقرها في سنغافورة. حسب الترتيب الأبجدي، فهي:
أسواق سمك سنغافورة بت. المحدودة
الأسواق إيغ سنغافورة.
مايبانك كيم إنغ للأوراق المالية بت. المحدودة
أوكبك للأوراق المالية الخاصة المحدودة.
فيليب فيوتشرز سنغافورة.
ساكسو أسواق رأس المال سنغافورة.
يمكنك أن تكون على يقين من أنها كلها منظمة بشكل جيد من قبل سلطة النقد في سنغافورة. بعض هذه السمسرة (مثل الأسواق إيغ والأسواق سمك) هي وسطاء العالمية الكبيرة التي تحدث للحفاظ على التنظيم في سنغافورة من أجل تقديم خدمة أفضل للسكان المحليين. البعض الآخر، مثل أوكبك للأوراق المالية الخاصة المحدودة هي أصغر، وساطة المحلية في المقام الأول التي تركز في الغالب، إن لم يكن حصرا، على خدمة التجار في سنغافورة. كلا وسطاء الفوركس العالمية والمحلية في سنغافورة لها مزايا وعيوب اعتمادا على ما كنت تبحث عنه. وهناك أيضا العديد من السماسرة الأخرى تنظم خارج سنغافورة التي تخدم التجار في البلاد التي قد تكون خيارات جيدة لبعض تجار الفوركس سنغافورة اعتمادا على احتياجاتهم الخاصة.
آدم الليمون.
آدم هو تاجر الفوركس الذي عمل في الأسواق المالية لأكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. وهو معتمد في إدارة الصندوق وإدارة الاستثمار من قبل معهد المملكة المتحدة للأوراق المالية والاستثمار. تعلم المزيد من آدم في دروسه المجانية في فكس أكاديمي.
التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.
مجانا دورات التداول الفوركس.
هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت - ديلونلين.
كتاب المعاملات فكس أينما كنت من خلال منصة العملات الأجنبية على مستوى العالم دبس.
حجز معاملات الصرف الأجنبي الخاص بك من خلال دبس ديلونلين للوصول إلى العملات الأجنبية والمعدلات الآجلة تصل إلى سنة مقدما من أجل إدارة التعرض الخاص بك والتحوط من المخاطر الخاصة بك. تسجيل الدخول إلى ديلونلين في أي وقت وفي أي مكان لاستكمال المعاملات على راحتك الخاصة والتحوط التعرض للعملة الخاصة بك بسرعة وكفاءة. لدينا دولة من بين الفن منصة فكس تقدم الشركات بأسعار تنافسية والشفافية والتنفيذ الفعال عبر أكثر من 20 العملات. معترف به على نطاق واسع لخبراتنا فكس في جميع أنحاء آسيا، وكان اسمه دبس أفضل بنك فكس في سنغافورة للسنة 6 على التوالي في عام 2018.
لماذا تختار دبس ديلونلين؟
استمتع براحة تسجيل الدخول الموحد باستخدام نفس الرمز المميز واسم المستخدم وكلمة المرور للوصول إلى كل من ديلونلين و إديال تم، منصة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت استفد من خبرتنا وخدماتنا الحائزة على الجوائز، والتي تجعلنا واحدة من أفضل بيوت الفوركس في آسيا. وكان اسمه دبس أفضل بنك فكس في سنغافورة للسنة 6 على التوالي في عام 2018 تتمتع واحدة من أكثر الأسعار تنافسية في أوسد / سغد والصلبان ذات الصلة سغد في سنغافورة، وذلك بسبب دبس و [رسقوو]؛ وضع السوق الرائدة وشبكة واسعة تلقي التلقائية ونقلت المعاملات فكس لمختلف أزواج العملات للمعاملات لمدة تصل إلى سنة تحديد والتحوط ضد المخاطر المحتملة التي تواجهها عند ممارسة الأعمال التجارية في الخارج مع المشورة الاستراتيجية من شركائنا متخصص فريق المبيعات الاستشارية للشركات البقاء على علم بآخر تطورات السوق مع رؤى من أكثر من 100 دبس محللي البحوث في آسيا.
يمكنك حجز المعاملات من خلال ديلونلين من 7:00 إلى منتصف الليل، من الاثنين إلى الجمعة.
ديلونلين يمكن أن أقتبس أكثر من 40 أزواج العملات بما في ذلك أوسد، ور، غبب، أود، نزد، سغد، هكد، جبي، تشف & أمب؛ CAD.
لا توجد رسوم لاستخدام ديلونلين.
يرجى الاتصال بنا على الرقم 1800 222 2200 (إذا كنت في سنغافورة) أو +65 6222 2200 (إذا كنت تتصل من الخارج)، وسوف نقوم بترتيب أخصائي استشاري في الشركة للتحدث معك. بدلا من ذلك، ببساطة التحدث إلى مدير العلاقة.
الجوائز عرض الكل.
أفضل بنك فكس في جنوب شرق آسيا.
أفضل بنك فكس في سنغافورة.
أفضل بنك فكس للشركات & أمب؛ المؤسسات المالية في سنغافورة.
أفضل بنك صرف العملات الأجنبية في سنغافورة.
دبس بوسينيسكار 1800 & # 160؛ 222 & # 160؛ 2200.
دبس بوسينيسكار 1800 & # 160؛ 222 & # 160؛ 2200.
تحوط مخاطر العملة الخاصة بك مع أفضل بنك فكس جنوب شرق آسيا.
تقليل التعرض للكسر وزيادة العائدات على استثماراتك بالعملة.

أواندا اسمه سنغافورة & # 8217؛ s أفضل وسيط الفوركس.
في رضا العملاء للسنة الثالثة على التوالي.
المستثمرون يصوتون أواندا على أنه الفائز في & # 8216؛ أعلى رضا العملاء بشكل عام & # 8217؛ و.
& # 8216؛ فالو فور ماني & # 8217؛ الجوائز في عام 2018.
نيويورك، 5 ديسمبر، 2018.
وقد فازت أواندا، المزود العالمي لخدمات تداول العملات الأجنبية المبتكرة، بجائزتين في سنغافورة من "اتجاهات الاستثمار"، وهي وكالة متخصصة في أبحاث الخدمات المالية. أواندا في المرتبة رقم 1 للسنة الثالثة على التوالي ل & # 8220؛ أعلى رضا العميل الكلي & # 8221؛، وحصل أيضا على & # 8220؛ القيمة مقابل المال & # 8221؛ في الفوركس *. وقد فاز أواندا بجائزتين كل عام وقد أجريت الدراسة الاستقصائية من قبل اتجاهات الاستثمار. وتستند الجوائز إلى دراسة استقصائية أجرتها اتجاهات الاستثمار التي تلقت ردود من 11762 من التجار والمستثمرين في سنغافورة.
& # 8220؛ وتعترف هذه الجوائز بالجهود المتواصلة التي تبذلها أواندا لتحسين منصة التداول وتطوير ميزات جديدة، فضلا عن التزامنا بتزويد العملاء بتجارب تداول عالية الجودة من العملات بدعم من دعم العملاء الممتاز. ومن الجيد أن نرى أن عملاء أواندا & # 8217؛ s راضون عن منصة تداول العملات الأجنبية الموثوقة والسهلة الاستخدام: الجودة العالية للتنفيذ، والسمات المبتكرة، والفروق الضيقة. وتعتبر جائزة الفوز لأعلى مستوى من الرضا العام مرموقة للغاية، & # 8221؛ قال K دوكر، الرئيس التنفيذي لشركة أواندا.
& # 8220؛ إنه دليل على عملنا الشاق ويؤكد هدفنا أن نكون الشريك الأكثر ثقة لتجار الفوركس بالتجزئة. & # 8221؛
اتجاهات الاستثمار هي شركة أبحاث عالمية وقد تم إجراء دراسات في عقود الفروقات التجزئة، فكس والأسواق الوساطة عبر الإنترنت لأكثر من 10 عاما. ويعتبر الاستطلاع الذي أجري في سبتمبر 2018 أكبر وأوسع دراسة حول سوق كفد في سنغافورة وسوق الفوركس، حيث يحلل كيف يقوم التجار والمستثمرون بتقييم كبار مزودي خدمات الفوركس والعقود مقابل الفروقات.
& # 8220؛ يسعدنا أن نعترف بها من قبل تجار الفوركس لقيادة التكنولوجيا لدينا وسمعتنا للتميز في خدمة العملاء. سنغافورة هي سوق تنافسية للغاية، ولكن أواندا لديها عدد متزايد باستمرار من العملاء لأن التجار يثقون خدماتنا. لقد قمنا بزيادة حصتنا في السوق ونحن سعداء لرؤية أن التجار يعترفون بالتزامنا لمساعدتهم على النجاح في سوق العملات الأجنبية المتقلبة. وهو يثبت عملنا في توفير الأدوات المبتكرة والبيانات والمعلومات التجار بحاجة & # 8211؛ من مصادر الأخبار التقليدية، والشبكات الاجتماعية، وخبراء الصناعة، وبيانات السوق المجمعة الخاصة ب أواندا، & # 8221؛ يقول ماريون لانج، رئيس المبيعات والتسويق في أواندا.
* استنادا إلى اتجاهات الاستثمار سبتمبر 2018 سنغافورة كفد & أمب؛ تقرير فكس.
حول أواندا.
وقد حولت شركة أواندا شركة النقد الأجنبي من خلال نهج مبتكر لتداول العملات الأجنبية. قدمت الشركة منصة التداول عبر الإنترنت الرائدة، فستريد، عددا من أوليات السوق، بما في ذلك التنفيذ الفوري. تسوية فورية على الصفقات. الصفقات من أي حجم بين وحدة واحدة و 10 مليون وحدة؛ 24/7 التداول؛ والفائدة محسوبة من قبل الثانية. كان أواندا أول مزود على شبكة الإنترنت من معلومات شاملة لتبادل العملات، واليوم الشركة & # 8217؛ أواندا ريت & # 174؛ البيانات هي المعدلات القياسية للشركات وشركات التدقيق والبنوك المركزية.
شركة أواندا لديها سبعة مكاتب في جميع أنحاء العالم، في شيكاغو ولندن ونيويورك وسنغافورة وطوكيو وتورنتو وزيوريخ. يتم تنظيم أواندا بشكل كامل من قبل لجنة تداول السلع الآجلة الأمريكية (كفتك)، ورابطة العقود الآجلة الوطنية الأمريكية (نفا)، والسلطة النقدية في سنغافورة (ماس)، ومنظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، وهيئة الخدمات المالية في المملكة المتحدة فسا)، ووكالة الخدمات المالية اليابانية (فسا).
& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.
إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.
لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.
شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.
حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.
أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.
أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.
أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.
أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

تجارة الفوركس في سنغافورة
كن جزءا من الأكثر.
وتلتزم أوتريد فكس ل.
تلبية احتياجات التداول الخاصة بك.
نحن نشر أحدث التقنيات لتوفير لكم مع.
دون الثانية سرعة التنفيذ التي هي أيضا مستقرة وموثوق بها.
لا يوجد مكتب التعامل.
تعرف على أوتريد فكس.
أزواج العملات.
أساسيات الفوركس.
الرسوم والهوامش.
المخاطر المشاركة.
اتصل بنا.
للاستفسارات المتعلقة بالتداول والدعم، يرجى الاتصال بمكتب تداول العملات الأجنبية.
لجميع الاستفسارات الأخرى، يرجى الاتصال بفريق خدمات العملاء.
عنوان المكتب الرئيسي: 8 أنثوني رود، # 01-01،
سنغافورة 229957 (بجوار محطة مترو نيوتن مخرج B)
في حين أن كل العناية والجهد المعقول قد اتخذت لضمان دقة المعلومات الواردة هنا، وب كاي هيان بي تي إي المحدودة لا تضمن أن المعلومات المقدمة تم التحقق منها، هو في الوقت المناسب ودقيقة أو صحيحة. وب كاي هيان ومورديها طرف ثالث ليست مسؤولة أو مسؤولة عن موثوقية أو دقة محتويات أو أي معلومات الوصول إليها عبر هذا الموقع ولا تتحمل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن استخدام هذا الموقع أو من استخدام المعلومات الواردة فيه. يجب على مستخدمي الموقع إجراء عمليات التحقق والتحقق الخاصة بهم قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار أو التداول.
حقوق الطبع والنشر © 2018، وب كاي هيان بي تي إي المحدودة جميع الحقوق محفوظة.

Comments